الجمعة 22 مارس 2019 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

أسبوع المحترفين | وردة وتريزيجيه يعودان للتسجيل.. كوكا يواصل التألق.. الحظ يعاند صلاح

عمر علام
نشر فى : الخميس 21 فبراير 2019 - 10:10 م | آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 12:31 ص

عاش نجومنا المحترفون في الدوريات الأوروبية أسبوعًا حافلًا، بالأهداف والانتصارات، وتصحيح المسار ومصالحة الشباك لأغلبهم.

قصة المحترفين هذا الأسبوع، تكفل بافتتاحها عمرو وردة الذي دون أول أهدافه مع أتروميتوس، وتوسطها أداء كوكا القوي الذي يثبت يومًا بعد يومٍ بأحقيته في قيادة هجوم الفراعنة.

وكان الختام مع صلاح الذي قدم أداءً رائعًا أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، غير إن التوفيق لم يكن حليف نجم الريدز.

الحظ يعاند صلاح   

كان محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي على موعد مع مباراة صعبة، جمعت فريقه ببايرن ميونيخ الألماني(0-0)، على ملعب الأنفيلد رود، الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات جولة الذهاب بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

صلاح قدم أداءً قويًا، وصنع العديد من الفرص التي شكلت خطرًا بالغًا على دفاعات بايرن ميونيخ، لكن الدولي المصري لم يكن موفقًا بما فيه الكفاية للتسجيل والمساهمة في فوز ليفربول.

ينتظر محمد صلاح مباراة قوية الأحد المقبل، عندما يحل الريدز ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد، الذي لم يخسر في الدوري منذ أن تولى مدربه النرويجي سولسكاير القيادة الفنية.   

 

 

وردة يعود للتسجيل بألوان فريقه الجديد

استعاد عمرو وردة جناح المنتخب الوطني، والمنتقل حديثًا إلى نادي أتروميتوس اليوناني، نغمة التسجيل، حينما أحرز وردة هدفًا في لقاء فريقه أمام جانينا، في المباراة التي انتهت 2-0.

وردة الذي توج بجائزة أفضل محترف بالدوري اليوناني الأسبوع الماضي، سجل أول أهدافه بالدوري اليوناني سواء بألوان باوك وأتروميتوس هذا الموسم

يحتل أتوميتوس المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أيك صاحب المركز الثالث.

كوكا يواصل التألق

يعيش أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني، وألمبياكوس اليوناني، حالة من التألق على المستوى المحلي والأوروبي.

سجل كوكا 3 أهداف في أخر 4 مباريات لألمبياكوس، بواقع هدفين في الدوري، أمام كلاً من: بانيونيوس وأيك آثينا على التريب، وهدف في مرمى دينامو كييف الأوكراني بالدوري الأوروبي.

من المنتظر أن يكون كوكا أحد أبرز الأسماء العائدة غلى صفوف المنتخب الوطني في مارس المقبل.

ويحل أولمبياكوس، مساء اليوم الخميس، ضيفًا دينامو كييف، في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

يحتل أولمبياكوس وصافة ترتيب الدوري (48 نقطة) بفارق 9 نقاط عن باوك المتصدر.

 

تريزيجيه يصالح الشباك

سجل محمود حسن تريزيجيه هدفًا رائعًا في خسارة قاسم باشا أمام جالطة سراي (1-4)، للمرة الأولي منذ نوفمبر الماضي.

وكان أخر هدف سجله تريزيجيه مع فريقه أمام بورصا سبور في المباراة التي انتهت بفوز قاسم باشا بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ،12 يوم 11 من نوفمبر الماضي.

ويواجه قاسم باشا فريق ألانيا سبور، السبت المقبل، ويحتل رفاق تريزيجيه المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

 

 

أحمد حجازي

شارك أحمد حجازي في انتصار وست بروميتش أمام كيو بي أر بنتيجة 3-2، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ 29 من التشامبيونشيب.

وقطع وست بروميتش شوطًا كبير في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن نوريتش سيتي المتصدر.

 

مصرية تتألق في ملاعب تركيا

قادت المصرية منة طارق لاعبة، فاتح سبور التركي فريقها إلى فوز مهم أمام كيرسبيرن(1-0)، ضمن مباريات الجولة الـ 10 من الدوري التركي للسيدات.

لم تكتفي منة طارق، بتسجيل هدف فريقها الوحيد، وقيادتهم للفوز الثالث بالدوري، لكنها سجلت أحد أجمل أهداف الدوري هناك، من تصويبة بيعدة المدى استقرت في شباك حارسة كيرسبيرن، التي لم تستطع التصدي لها.

يحتل فاتح سبور المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك