قطاع خدمة المجتمع بجامعة عين شمس ينظم بازارا متكاملا بكلية البنات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قطاع خدمة المجتمع بجامعة عين شمس ينظم بازارا متكاملا بكلية البنات

عمر فارس
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 12:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 12:23 م

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية البنات جامعة عين شمس بازار متكامل لخدمة طالبات الكلية، ولمدة خمسة أيام متتالية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة أميرة يوسف، عميد كلية البنات وإشراف الدكتورة هبة بركات، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى قامت بافتتاح البازار.

وأشادت بجودة المنتجات المعروضة وتنوعها، والتى تنوعت بين ملابس حريمى ومنتجات عناية بالبشرة والشعر والجسم وحقائب ومستلزمات تجميل وكتب وشموع وعسل ومقرمشات ومعروضات أخرى بأسعار تناسب الطالبات والأسرة المصرية.

أوضحت الدكتورة هبة بركات أن الهدف من المعرض هو تقديم أفضل المنتجات لطالبات الكلية والعاملين بأسعار مناسبة مؤكده على حرص الكلية الدائم على توفير كل ما تحتاجه الأسرة وذلك في إطار الخدمة المجتمعية التي تتبناها الكلية دائما لتحقيق سبل الراحة للطالبات والعاملين بالكلية.

لاقى البازار إقبالًا من الطالبات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وأعربوا عن سعادتهم بالمعروضات وكون الأسعار تناسب جميع الفئات خاصة أن البازار يأتى تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك