حازم إمام : الأهلي والترجي الأقرب للتأهل .. والمصري قادر على تخطي بطل الجابون - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حازم إمام : الأهلي والترجي الأقرب للتأهل .. والمصري قادر على تخطي بطل الجابون

عمر صبحي
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 8:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 8:38 م

يري حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن حظوظ النادي الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كبيرة.

وكانت أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال والتي أقيمت مساء اليوم الاربعاء عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولي بجانب فرق تاونشيب رولرز البتسواني وكامبالا سيتي الاوغندي والترجي التونسي.

وقال حازم امام في تصريحات للشروق عقب نهاية القرعة : " في البداية اوجه رسالة شكر لمسئولي الاتحاد الافريقي على دعوتي كسفير للقرعة، وكما شاهدتهم كان تنظيم اكثر من جيد وعمل ممتاز".

وأشار نجم الزمالك السابق : " حظوظ الأهلي كبيرة للتأهل من المجموعة الأولي مع الترجي التونسي فهما الأقرب للتأهل والوصول لنهائي البطولة القارية وذلك لعدة أسباب أهمها الخبرات الكافية التي يتمتع بها الفريقين بالاضافة لكونهما الأكثر تتويجاً بالبطولة".

وعن فرص فريق المصري البورسعيدي في التأهل من دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية بعدما أوقعته القرعة بمواجهة فريق مونانا الجابوني .. قال حازم إمام : " المصري هو الأقرب للفوز على بطل الجابون وهذا يرجع لمدي اجتهاد حسام حسن على دراسة خصمه بشكل جيد بالاضافة لكون مونانا فريق واجه الأهلي من قبل والجميع يعرف بشكل كبير مدي نقاط القوة والضعف الذي يمتلكها هذا الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك