الناقد خالد محمود: شخصية روجينا في سر إلهي بها نضج كبير - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الناقد خالد محمود: شخصية روجينا في سر إلهي بها نضج كبير

محمد عباس
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 7:26 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2024 - 1:48 ص

أشاد الناقد الفني خالد محمود، بمسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الجاري، قائلا: "روجينا في هذا المسلسل تنتقل من مرحلة أخرى بعد مسلسل ستهم ونجحت في تقديم شخصية مركبة أدائها فيه عمق وسلسلة، واعتقد أنها استفادت من التجربتين السابقتين مع المخرج رؤوف عبد العزيز".

وتابع "محمود"، اليوم الخميس: "تحولات شخصية نصرة، تبرز قدراتها كممثلة تتحمل بطولة مسلسل بجدارة، خاصة أن المنطقة التي تلعب فيها روجينا، منطقة تخصها، أظهرت فيها مرحلة نضج كبير، نظرًا لأن الشخصيات التي تتعرض لظلم تعطي مساحات أكثر للممثل يظهر فيها قدراته، ويعتبر هذا العمل والذي قبله أنصفوها كبطلة على شاشة الدراما في رمضان".

وأضاف الناقد الفني: "أعتقد على مدار الحلقات القادمة من المسلسل، شخصية نصرة سوف تشهد تحولات كبيرة في الشخصية"، مؤكدا أن روجينا جريئة في تقديم هذه الشخصيات الصعبة ووجدت نفسها فيها.

وواصل: "إيقاع المخرج رؤوف عبد العزيز، إيقاع أسلوب السرد فيه واقعي وفيه حالة من المصداقية، هذا إلى جانب إحساسه بالكادر وفهم مناطق جديدة لدى الممثل، وتقديمه بصورة جذابة، خاصة أنه يتمتع بذكاء في التعامل مع الممثل وزواياه المختلفة، وهذا ما حدث مع روجينا، وقبلة هاني سلامة، الذي أظهر فيه قدرات خاصة عن الفتى الجان، وأكثر ما يميز رؤوف عن غيره من المخرجين، أنه يجعل الفنان يشعر بأمان وثقة كبيرة أمام عدسته".

واختتم: "روجينا لقت نفسها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وشكلوا ثنائي مهم، بتقديم أعمال مختلفة، تجعل الجمهور يلتف حولهما، حيث نرى خلال أحداث المسلسل، أن مسار البطلة الظروف تجبرها أن تكون في قفص الاتهام والمجتمع لم ينصفها، وهذا يسري الحالة الدرامية".

وأكد أن هذا العمل يعد بمثابة خطوة جديدة تضاف لروجينا لاختيارها أن تسلك الطريق الصعب، وهذا الشخصيات تبرز حالات نضج لديها، مشيرًا إلى أنها استطاعت أن تربط من خلالها علاقة من الجمهور.

وتضم قائمة أبطال مسلسل "سر إلهي" بجانب روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك