الأربعاء 22 مايو 2019 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

عمرو أديب عن استفتاء الدستور: «فيه فلوس اتوزعت عشان الناس تقول لا»

دينا النجار
نشر فى : الأحد 21 أبريل 2019 - 12:16 ص | آخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 12:16 ص

•الإخوان كانت تستعين ببطفل للتأكد من اختيارات الناخبين في الماضي
قال الإعلامي عمرو أديب، إن المعارضة تتجه لطرق أخرى بدلًا من نظرية عدم نزول ومشاركة المواطنين في استفتاء تعديل الدستور.

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء السبت،«التكتيك في الخارج مش فكرة الناس منزلتش دي مش هينفع يشتغلوها، لكن هيقولك إيه ده الحشد الحكومي، أصل وزعوا زيت وسكر المدرسة الإخوانية، ده دور المعارضة أبوظ الفرح بأي طريقة».

وأكد أنه ضد فكرة إعطاء رشوة انتخابية لأي شخص للذهاب إلى اللجان سواء أموال مثل ما تردد اليوم، معقبًا: «في فلوس النهاردة اتوزعت عشان الناس تقول لاء من جهات الناس عارفينها، وموضوع الكراتين ده أنا ضده».

وأكد على أهمية الكتل التصويتية في تحديد نتيجة الاستفتاء سواء من الشباب الذي شارك لأول مرة بهذا الحجم، أو العمال الذين تركوا المواقع للمشاركة، معقبًا: «أوعوا حد يسحب منكم انتصاركم النتيجة الحقيقة في الكتل اللي نزلت، مش بالزيت والسكر والكراتين، الإخوان زمان كانت بتستعين بطفل يدخل معاك عشان يشوف أنت اختارت إيه».

وأشار إلى حضور زعماء المعارضة استفتاء تعديل الدستور وتصويرهم لورقة الاستفتاء بعد الإدلاء بصوتهم والتعبير عن رأيهم.

وفتحت اللجان الانتخابية، صباح السبت، أبوابها أمام الناخبين، بجميع محافظات الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والذي من المقرر أن يستمر أيام السبت والأحد والاثنين.

وتواصل الجاليات المصرية بالخارج، التوافد على اللجان الانتخابية في مقر البعثات الدبلوماسية، اليوم السبت، منذ الساعة الـ9 صباحًا حسب التوقيت المحلي لكل دولة، في ثاني أيام التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك