رئيس الأكاديمية العربية بالإسكندرية يتفقد جامعة «كال بولي» الأمريكية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الأكاديمية العربية بالإسكندرية يتفقد جامعة «كال بولي» الأمريكية

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: السبت 21 يوليه 2018 - 3:13 م | آخر تحديث: السبت 21 يوليه 2018 - 3:13 م

تفقد، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، جامعة «كال بولي» في مدينة «سان لويس أوبيسبو» الأمريكية، اليوم السبت، بالتزامن مع ترأسه البعثة المشاركة في برنامج التدريب مع الجامعة.

وفقا لبيان صحفي، عقد رئيس الأكاديمية، لقاءات مع نائب رئيس جامعة «بولي» والعمداء ورؤساء الأقسام، إذ استعرض رؤية الأكاديمية وفلسفتها فيما يتعلق بجودة التعليم والاهتمام بمخرجات العملية التعليمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وقدم شرحا حول الكليات والتخصصات والبرامج الدراسية.

وضم الوفد المرافق لرئيس اﻷأكاديمية، كلا من: «مساعدة الدكتورة إيمان مرسي، ومسئول البروتوكولات والاتفاقيات الدكتور عمرو الحلو، وأستاذ الهندسة المعمارية الدكتور ياسر فرغلي، وممثل كلية الإدارة والتكنولوجيا الدكتورة سارة الخياط، ومدير إدارة الإعلام بالأكاديمية معتز خميس.

والجدير بالذكر أن «كال بولي» جامعة أمريكية عامة تقع في مدينة «سان لويس اوبيسو» الواقعة على الساحل في ولاية كاليفورنيا، وتأسست عام 1901، وتتميز بأنها تحظى بأعلى تقييم ضمن فروع منظومة جامعة كاليفورنيا الحكومية الـ23، وحصلت الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات التي تمنح الماجستير كأعلى شهادة وذلك لـ25 عاما متتالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك