مانشستر يونايتد يجعل مدافع ليستر الأغلى في التاريخ - بوابة الشروق
السبت 1 يونيو 2024 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يجعل مدافع ليستر الأغلى في التاريخ

علاء العزب
نشر في: الأحد 21 يوليه 2019 - 8:49 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2019 - 9:04 م

وافقت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على شروط نادي ليستر سيتي الإنجليزي للسماح بانتقال لمدافعه هاري ماجواير للشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية فإن إدارة مانشستر وافقت على شروط ليستر سيتي للتخلي عن المدافع الإنجليزي بدفع 80 مليون جنية إسترليني، وهي القيمة التي قدرتها إدارة الثعالب.

وأضافت الصحيفة أنه في حالة انضمام ماجواير إلى يونايتد مقابل 80 مليون جنية إسترليني فسيكون أغلى مدافع في التاريخ متفوقا على الهولندي فيرجيل فان ديك الذي انضم من ساوثهامبتون إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وفي حالة تعاقد الشياطين الحمر مع ماجواير فسوف ترتفع قيمة إنفاقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى 160 مليون جنيه إسترليني، بعدما تعاقدوا مع فان بيساكا من كريستال بالاس مقابل 61 مليون جنيه إسترليني، وأيضا دانييل جيمس قادمًا من سوانزي سيتي مقابل 19 مليون جنيه إسترليني.

وانتقل ماجواير إلى ليستر سيتي موسم 2017-2018 قادما من هال سيتي الإنجليزي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، ولعب مع الفريق 76 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك