ميرهان حسين بطلة مسلسل الونش أمام محمد رجب - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرهان حسين بطلة مسلسل الونش أمام محمد رجب


نشر في: الخميس 21 يوليه 2022 - 2:29 م | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2022 - 2:29 م

تشارك الفنانة ميريهان حسين، كبطلة لمسلسل "الونش" أمام الفنان محمد رجب، إذ تألقت ميرهان في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منهم مسلسل "ستات بيت المعادي" و"نصيبي وقسمتك" و"نقل عام".

ومن المقرر انطلاق تصوير مسلسل "الونش" الشهر المقبل، لتكون ميرهان حسين أولى بطلات العمل وكان قد انضم الفنان محمود عبد المغني والفنان إيهاب فهمي والفنانة منة فضالي، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ويسجل "الونش"، التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوض" عام 2015، والذي شارك في بطولته إيمان العاصي، وإيناس كامل، وسامية الطرابلسي، ورانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل "علامة استفهام" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكي وجيهان خليل ومحمود البزاوي وإخراج سميح النقاض.

وشاركت ميرهان حسين، مؤخرا في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، ومحمود عبد المغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي، وبدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، وطه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، وموسيقى وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.

وسبق وشاركت ميرهان في عرض مسرحية "يا ألعب يا أغلس" في السعودية، وبطولة روجينا، ومصطفى خاطر، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، وويزو، وإخراج أشرف زكي، وتدور أحداثها في إطار كوميديا اجتماعية غنائية واستعراضية عن قضية ميراث، حيث يترك الشربتلي باشا وصية لابنه الوحيد وأولاد أخيه، لكن الطمع يحرض أولاد الأخ على التخلص من ابن عمهم ليتمكنوا من الميراث كله، ولكن تفشل كل المحاولات ليكتشفوا أن الميراث الحقيقي هو في حبهم لبعضهم ولم شملهم.

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أنا وهي" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، وعارفة عبد الرسول، ومحمد ثروت، ومحسن منصور، ومحمود البزاوي، وسلوى محمد علي، وندا عادل، ومحمد الصاوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك