مهاجم تشيلسي السابق: صلاح يمتلك جسدا رائعا مثل رونالدو..وضد معاقبته بسبب احتفاله - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


مهاجم تشيلسي السابق: صلاح يمتلك جسدا رائعا مثل رونالدو..وضد معاقبته بسبب احتفاله

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 12:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 1:08 م

طالب توني كاسكارينو، مهاجم تشيلسي السابق، من المسئولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مراجعة قرار توقيع عقوبة على اللاعب الذي يخلع قميصه احتفالًا بتسجيل الأهداف، بعد واقعة محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس.

وتلقى صلاح بطاقة صفراء بعد خلع قميصه احتفالًا بهدفه في مرمى كريستال بالاس، وأظهرت إحصائية أخرى أن الدولي المصري تلقى بطاقة صفراء في 4 مناسبات من قبل، ثلاثة منها نتيجة خلع قميصه احتفالًا بتسجيل الأهداف، ويرى كاسكارينو أنه يجب مراجعة هذه العقوبة وإلغائها في الفترة المقبلة.

ونقلت شبكة «TalkSport» وجهة نظر كاسكارينو، ضاحكًا:" لست متأكدًا إن كان بإمكاننا خلع قميصنا بهذا الوزن لأن مو خلع قميصه".

وأضاف:" محمد صلاح يمتلك جسدًا رائعًا مثلما يتحدث الجميع عن كريستيانو رونالدو، لكننا بحاجة لمراجعة العقوبة التي يحصل عليها اللاعبون بسبب خلع قمصانهم".

وتابع:" لا أعرف سبب منح لاعبًا إنذارًا على خلع قميصه، هل هو فعل سيئ لهذه الدرجة؟، هناك لاعبون يرتدون قمصانًا بشكل طبيعي ولديهم رسائل مثل رسالة ليون بايلي عندما خلع قميصه بسبب وفاة صديقته".

وأشار:" أتفهم جيدًا أنه لا يجب توجيه رسائل سياسية أو ذات محتوى مسيئ، لكن اللاعبين لا يفعلون ذلك، إنهم يضعون رسائل صادقة، هل نحتاج حقًا لاستمرار هذه العقوبة على اللاعبين؟ هل يؤذون أحدًا بما يقومون به؟".

ويقدم صلاح مستوى رائعًا للغاية في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي بتسجيله 4 أهداف وصناعة هدفين ويحتل صدارة هدافي البريميرليج بالتساوي مع برونو فرنانديز وميكائيل أنطونيو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك