فيديو.. نبيلة مكرم: الحرب الحالية ضد الإرهاب أكبر بكثير من «أكتوبر 73» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نبيلة مكرم: الحرب الحالية ضد الإرهاب أكبر بكثير من «أكتوبر 73»

إيفون مدحت
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 11:30 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 11:30 م

نعت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، شهداء حادث الواحات الإرهابي، الذي وقع أمس الجمعة، وأسفر عنه استشهاد 17 من قوات الأمن، ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا، معربًا عن تعازيه لأسر الشهداء.

وقالت «مكرم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، إن الأمس كان يومًا حزينًا على مصر كلها، متابعة أن حرب أكتوبر 1973، كانت كبيرة وعظيمة، لكن الحرب الحالية ضد الإرهاب أكبر بكثير؛ لأن في هذه الحرب لا يمكن رؤية العدو أو تحديد موعد أو طريقة تربصه.

وأكدت على دعمها قوات الأمن المصرية في حربها ضد الإرهاب، مضيفة أنها تتواجد حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لدعم مستشفى أبو الريش، ونقل رسالة المصريين في الخارج إلى دولتهم للمساندة، ودعم قوات الجيش والشرطة في الظروف التي تمر بها مصر.

وتابعت أن الدولة تمر بفترة عصيبة، حيث إنها لا تقود حربًا ضد الإرهاب من أجل القضاء عليه فقط، إنما أيضًا من أجل إحداث التنمية داخلها.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد 17 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك