خورفكان يتعادل مع بني ياس.. واتحاد كلباء يعبر العروبة بالدوري الإماراتي - بوابة الشروق
الأحد 5 ديسمبر 2021 9:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


خورفكان يتعادل مع بني ياس.. واتحاد كلباء يعبر العروبة بالدوري الإماراتي

د ب أ
نشر في: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 7:30 م | آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 7:30 م

تحدى خورفكان النقص العددي في صفوف، وحرم مضيفه بني ياس من حصد النقاط الثلاث، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 2 / 2 في لقائهما الذي جرى اليوم الخميس في افتتاح المرحلة السابعة لبطولة الدوري الإماراتي، التي شهدت أيضا فوز اتحاد كلباء 2 / 1 على ضيفه العروبة.

وارتفع رصيد خورفكان، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، إلى 9 نقاط في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تراجع بني ياس، الذي لم يحقق أي انتصار في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، للمركز الحادي عشر مؤقتا، برصيد 6 نقاط.

وبادر خورفكان بالتسجيل مبكرا عن طريق بالو فيكتور ميلو في الدقيقة الرابعة، لكن ساشا إيفكوفيتش أدرك التعادل لبني ياس في الدقيقة 30، فيما أضاف جاستون ألفاريز الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين.

وتضاعفت معاناة خورفكان في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إسماعيل الحمادي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورغم النقص العددي، أحرز خورفكان هدف التعادل الثمين عن طريق جونينيو في الدقيقة 79، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

من جانبه، اقتنص اتحاد كلباء فوزه الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي، بتغلبه 2 / 1 على العروبة.

وارتفع رصيد اتحاد كلباء إلى 7 نقاط في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد العروبة، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، عند 3 نقاط في المركز الـ 13قبل الأخير.

وتقدم اتحاد كلباء بهدف جاء في الثواني الأولى عن طريق عثمان كامارا، فيما أضاف أحمد النقبي الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وأشعل العروبة المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق بهدف حمل توقيع سعيد الرواحي في الدقيقة 81، لتشهد المباراة إثارة بالغة في ظل محاولات الضيوف إدراك التعادل، لكن دون جدوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك