بمناسبة عيد الشرطة الـ68.. الرعاية اللاحقة تقدم مساعدات لـ153 من أسر المسجونين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمناسبة عيد الشرطة الـ68.. الرعاية اللاحقة تقدم مساعدات لـ153 من أسر المسجونين

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:11 م

نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقطاع الأمن الإجتماعى حفلاً بمقر الصالة المغطاة بإتحاد الشرطة الرياضي؛لتوزيع المساعدات العينية على أسر المسجونين والمفرج عنهم من الحالات التى يتم متابعتها من قبل الإدارة ، وذلك بنطاق مديريات أمن (المنيا، أسيوط، سوهاج، بورسعيد، الإسماعيلية).

وتم خلال الحفل تقديم المساعدات لـ153 حالة عبارة عن (أجهزة كهربائية "ثلاجة، غسالة، بوتاجاز، ماكينة خياطة"، لحاف فايبر، كرتونة مواد غذائية جافة)، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة أمان التابعة لقطاع المشروعات بوزارة الداخلية والجهات المشاركة.

من جانبهم قدم أسر السجناء والمفرج عنهم الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على رعايتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

يأتي ذلك، استمرارا لمبادرة "كلنا واحد" وتفعيلا للدور المجتمعي بوزارة الداخلية، من خلال تبني المساهمات والأنشطة الخيرية، حرصا من الوزارة على احترام مبادئ حقوق الإنسان، من خلال الدعم المستمر لأسر السجناء والمفرج عنهم من السجون، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وتواصل وزارة الداخلية جهودها لتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر المسجونين والمفرج عنهم وتقديم المساعدات اللازمة لهم، وذلك استكمالا لتفعيل مبادئ السياسة العقابية الحديثة الهادفة إلى رعاية السجناء عقب الإفراج عنهم، ومساعدتهم على الإندماج في المجتمع، وكذا تقديم الدعم والمساندة لأسر الذين يقضون مدة العقوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك