نجوج عن هدف صلاح في مرمى يونايتد: إحدى الذكريات التي لن أنساها - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوج عن هدف صلاح في مرمى يونايتد: إحدى الذكريات التي لن أنساها

محمد الهادي
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:25 م

علق ديفيد نجوج، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق وفريق بودابست هونفيد المجري الحالي، على هدف محمد صلاح لصالح الريدز أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على الشياطين الحمر بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 23 من البريميرليج، على ملعب أنفيلد.

وقال نجوج في حواره لموقع ليفربول الرسمي: "إنه أمر لا يصدق كيف كان هذا الهدف مشابهًا للهدف الذي سجلته. لقد كانت الهجمة مختلفة بالطبع، وربما ركض صلاح لمسافة أطول، ولكن الهدف جاء في الدقيقة الأخيرة وضد مانشستر يونايتد، وهذا يعيد إلى أذهاني ذكريات لا تنسى".

وأضاف: "لقد شاهدت المباراة في منزلي مع عائلتي، وشعرت بسعادة بالغة لرؤية ليفربول يحقق الفوز، ولكي أكون صريحًا، لم أفكر في تشابه هذا الهدف مع الهدف الذي سجلته عندما كنت أشاهد المباراة للمرة الأولى، ولكن عندما أعدت مشاهدة الهدف مرة أخرى ورأيت أليسون يركض نحو صلاح، كان الأمر رائعًا، إنها إحدى الذكريات التي لن أنساها، خاصة الاحتفال مع ريينا، وهو حارس مميز وشخص رائع أيضًا".

وتابع: "تفاجأت كثيرًا عندما التفت ووجدت ريينا أمامي، كنت سعيدًا للغاية بذلك الهدف وأردت مشاركة احتفالي به مع الجميع، لقد كان احتفالًا عفويًا، وكان هذا أجمل ما فيه".

وأبدى المهاجم الفرنسي إعجابًا كبيرًا بأداء ليفربول في الفترة الحالية تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، والذي توّج معه الريدز بالفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وحاليًا يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وتابع لاعب ليفربول السابق: "يورجن كلوب يقوم بعمل كبير مع الفريق، وأعتقد أن ليفربول في أفضل مكانة ممكنة الآن، أنا أستمتع كثيرًا بمشاهدتهم وأتمنى أن يحقق الفريق النجاح المنشود هذا الموسم".

واستكمل: "لقد جئت إلى ليفربول وأنا لاعب صغير، وكنت أريد إظهار قدراتي الحقيقية، كنت محاطًا بالعديد من اللاعبين الرائعين أصحاب الخبرات، ولقد تعلمت منهم الكثير، بالنسبة لي، كانت جميعها ذكريات جميلة، بالطبع تريد أن تقدم المزيد دائمًا، وفي ذلك العمر، أعتقد أنني حققت إنجازًا كبيرًا على المستويين الشخصي والاحترافي".

يذكر أن نجوج كان قد انتقل إلى صفوف ليفربول عام 2008 عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا قادمًا من باريس سان جيرمان، ثم مضى ليسجل 19 هدفًا في 94 مباراة مع الريدز، وبعد رحيله عن قلعة آنفيلد عام 2011، لعب المهاجم الفرنسي لأندية سوانزي سيتي وريمس وبانيونيوس وروس كاونتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك