المقاصة: لم نر مدربا «سيئ الحظ» مثل ميدو.. ونفاوض أكثر من مدير فني - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


المقاصة: لم نر مدربا «سيئ الحظ» مثل ميدو.. ونفاوض أكثر من مدير فني

محمود عيسى
نشر فى : الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:58 م | آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 12:21 ص

أشاد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، بالقدرات التدريبية التي يمتلكها أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته صباح اليوم الأربعاء من القيادة الفنية بسبب استمرار سوء النتائج في بطولة الدوري العام.

وخاض المقاصة 14 مباراة في بطولة الدوري تحت قيادة ميدو، فاز خلالهم في مباراتين فقط، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، ليحتل الفريق المركز الـ15 بجدول الدوري برصيد 11 نقطة.

مدير الكرة لفريق مصر المقاصة، وليد هويدي، صرح مساء اليوم الأربعاء لقناة "تايم سبورت".. قائلًا :" ميدو مدرب كبير، تشرفنا جميًعا بالعمل معه، لأنه يملك أسلوب علمي في عالم التدريب، في حقيقة الأمر لم يقصر في عمله مع الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية، ولكننا لم نرى مدرب سيئ الحظ مثله، وهذا ليس تقليلًا لشأنه، إدارة النادي تكن كل الاحترام والتقدير له".

وأضاف:" الفريق تحت قيادة ميدو خاض 19 مباراة، لم نكن نستحق النتائج السلبية التي تعرضنا لها، كنا الأحق في أكثر من مباراة للحصول على النقاط الثلاث، كما أننا واجهنا ظلم تحكيمي، بخلاف سوء حظ اللاعبين بإهدارهم ركلات جزاء وضياع الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم، كانت آخرها مباراة بيراميدز أمس".

وعن الأحاديث التي خرجت في الفترة الماضية، تشير إلى وجود خلافات بين ميدو وبعض لاعبي المقاصة.. أكد مدير الكرة:" هذا كلام عاري تمامًا من الصحة، هناك أشخاص مريضة تهدف دائمًا للترويج إلى الشائعات، علاقة ميدو مع اللاعبين كانت أكثر من رائعة، فهو مدرب يتميز بقربه من جميع اللاعبين".

وأختتم وليد هويدي، مدير الكرة لفريق المقاصة تصريحاته بخصوص المدرب الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية خلفًا لميدو..قائلًا :" حتى هذه اللحظة لم تحسم الإدارة ملف المدرب الجديد، هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن مدرب الفريق الجديد". 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك