منها المأكولات البحرية والدجاج.. أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

منها المأكولات البحرية والدجاج.. أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي

سمر سمير
نشر في: الإثنين 22 فبراير 2021 - 6:47 م | آخر تحديث: الإثنين 22 فبراير 2021 - 6:47 م

ترغب النساء في الحصول على ثدي أكبر لعدد من الأسباب؛ وذلك لأنه ثقافيًا يعتبر الثدي الأكبر هو رمز للأنوثة واحترام أفضل للذات، لذلك مهدت التطورات في العلوم والتكنولوجيا الطريق لإجراء العمليات الجراحية والتكبير، لكن يأتي ذلك بتكلفة عالية، وقد لا يكون الخيار المفضل الأول للجميع.

ونشر موقع "هيلث لاين" مجموعة من الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على ثديين أكثر امتلاءً ونشاطًا، بالإضافة إلى زيادة حجمهما دون اللجوء إلى العمليات الجراحية.

• اللبن

يوصى بالحليب للأشخاص من جميع الأعمار لعدد من الأسباب، لكن بالنسبة للنساء اللواتي ترغبن في الحصول على ثدي أكبر، لا يوجد خيار غذائي مُرضٍ أكثر من الحليب، حيث يحتوي على مستويات من الهرمونات التناسلية مماثلة لجسم الإنسان، بما في ذلك هرمون الأستروجين والبروجسترون وحتى البرولاكتين، وكلها جيدة للخصوبة وزيادة حجم الثدي، كما أنها تحفز تدفق الدم في الثدي.

وهناك أيضًا خيارات أخرى لمنتجات الألبان، مثل الجبن والزبادي التي يجب إدراجها في النظام الغذائي للحصول على زيادة في حجم الثدي، أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم نفور من منتجات الألبان أو يتبعون النظام النباتي، فإن حليب الصويا هو أيضًا مصدر رائع للتغذية، حيث يحتوي على الأيسوفلافون الأساسية، التي تحاكي مستويات هرمون الأستروجين ويمكن أن تزيد من حجم الثدي.

• المكسرات والبذور

من المفيد دائمًا تضمين حفنة من المكسرات والبذور في النظام الغذائي اليومي، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن النادرة التي تحافظ على صحة القلب والدماغ، وتحتوي المكسرات والبذور على كمية جيدة من الدهون والبروتينات الجيدة، مما يعزز نمو الثدي.

• المأكولات البحرية

يوصي بتناول المأكولات البحرية للنساء في سن الإنجاب بشكل متكرر، وذلك لأنها تزامن الوظائف الهرمونية في الجسم، وغالبًا ما يُنظر إليها على أنها أفضل الوسائل المساعدة إذا رغبت المرأة في الحصول على ثديين أكثر امتلاءً ونشاطًا.

• الدجاج

يمكن للدجاج المليء بالمغذيات القوية أن يعزز مستويات هرمون الأستروجين في الجسم بمعدل سريع.

• بذور الحلبة

تعتبر بذور الحلبة مصدرًا غنيًا للفيتويستروغنز، التي تحفز تدفق الدم وتساعد الغدد الثديية على النمو بعد سن اليأس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك