أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019

أ ش أ
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 5:28 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 5:42 ص

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف خمس قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات المنيا – البحيرة – مطروح – البحر الأحمر في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

القاهرة.. ينظم مركز الطفل للحضارة والابداع " متحف الطفل " مجموعة من الفعاليات الترفيهية لاطفال متلازمة داون بالتعاون مع جمعية كاريتاس مصر ووزارة الثقافة وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون.

طابا.. يلقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة بمسجد السلام بمدينة طابا؛ بمناسبة العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء وذكرى عودة طابا.

الجيزة.. تقام انتخابات التجديد لأعضاء جمعية نقابة المهن التمثيلية، داخل مقر نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وتجرى الانتخابات لاختيار النقيب وأعضاء مجلس النقابة في تمام العاشرة صباحا.

القاهرة.. يقيم "بيت الغناء العربى" في قصر الأمير بشتاك، بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، في الساعة الثامنة مساء حفلا بمناسبة عيد الأم ، يشارك فى المسابقة مجموعة من الأصوات الفائزة من نجوم مسابقة "الصوت الذهبي" في دورته الرابعة.

القاهرة.. يستضيف المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية حفل لفرقة باليه دياجالييف - جالا باليه من روسيا في الساعة الثامنة مساء.

القاهرة.. يستضيف المسرح الصغير بدار الاوبرا المصرية حفل للعازفة ايمان شاكر و مجموعتها في الساعة الثامنة مساء.

المنصورة.. تنظم مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية قافلة علاجية في قرية ( 53 أبو ماضى ) مركز بلقاس وتستمر يومين حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين مع صرف الأدوية بالمجان للمرضى.

ويلنجتون.. تشارك السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، في جنازة رسمية للشهداء المصريين في الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا والبالغ عددهم 4 أشخاص، وكذلك الاطمئنان على المصابين المصريين بالحادث، فضلًا عن عقد لقاء مع أعضاء الجالية المصرية هناك.

القاهرة.. تنفذ وزارة الشباب والرياضة مهرجان التنشئة الوطنية الثاني، تحت عنوان "تراثنا تاريخنا.. مصر سلام"، بمحافظتي الأقصر وأسوان لطلائع مراكز الشباب والمدارس والمعاهد الأزهرية، لبث روح الولاء والانتماء بين النشء وعمل معايشة تاريخية للمعالم الأثرية للاعتزاز والفخر بالهوية المصرية.

عواصم محافظات.. تنظم وزارة الأوقاف 5 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف، تتوجه إلى محافظات المنيا، البحيرة، مطروح، والبحر الأحمر، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع المحافظات لشرح صحيح الدين.

قنا.. تنطلق فعاليات الأسبوع المائي الذي يستمر حتى يوم 28 من مارس الجاري، وذلك ضمن فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت شعار "النقطة بتفرق".

القاهرة.. ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" مجموعة من الفعاليات الترفيهية لأطفال متلازمة داون (ملائكة السماء)، بالتعاون مع جمعية "كاريتاس مصر" ووزارة الثقافة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون.

عواصم أفريقية.. تنطلق مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي تنظمها مصر الصيف المقبل.

الجيزة.. تنطلق مباريات البطولة الدولية للسفارات والهيئات الدبلوماسية لكرة القدم، التي تنظمها سفارة ألمانيا، وتقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، في إطار التعاون بين النادي والهيئات المختلفة.

القاهرة.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام جمهورية شبين؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية.

عواصم العالم.. تحتفل دول العالم، بفعاليات اليوم العالمي للمياه لعام 2019، وذلك تحت شعار "لا تترك أحدا يتخلف عن الركب"، ويهدف الاحتفال إلى تعديل مسألة الوعد الجوهري الوارد في خطة التنمية المستدامة لعام 2030.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك