العربية للتصنيع تتعاون مع شركة نمساوية لصناعة طلمبات المياه - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العربية للتصنيع تتعاون مع شركة نمساوية لصناعة طلمبات المياه

أحمد عجاج
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 11:44 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 11:44 ص

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية دعم كافة مجهودات الدولة لتعميق التصنيع المحلي، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيادة نسب المكون المحلي والقيمة المضافة للصناعة المصرية.

وشدد التراس، خلال لقاءه مع شركة أندريتز Andritz النمساوية، لبحث التعاون ونقل وتوطين التكنولوجيا في مجال طلمبات المياه، علي أهمية توطين التكنولوجيا الحديثة بما يدعم مشروعات التنمية الشاملة، مشيرا إلي بحث إنشاء مصنع لطلمبات المياه بمصر بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب وشركة أندريتز العالمية.

وأعرب التراس، عن إهتمام الهيئة بتوسيع آفاق الشراكات مع الخبرات العالمية، مضيفا أن التعاون مع الشركة النمساوية يتضمن نقل الخبرة الفنية وتوطين التكنولوجيا وزيادة نسب المكون المحلي وتدريب الكوادر البشرية، خاصة في ظل المستوي المتميز والزخم القوي الذي تشهده العلاقات الثنائية بين مصر والنمسا.

من جانبها أعربت شركة أندريتز Andritz النمساوية عن تقديرها لهذا التعاون وإنها خطوة رائدة لمصر وللمنطقة الإفريقية لتوطين التكنولوجيا الحديثة، والتي تأتي في إطار إهتمام العديد من كبري الشركات النمساوية بالتعاون مع مصر, نظراً للثقة الكاملة في القيادة المصرية والمناخ الآمن والجاذب للإستثمارات.

وأكد مسئولي الشركة النمساوية علي رغبتهم لتعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من مجالات الصناعة الداعمة لخطط التنمية الشاملة بمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك