الأربعاء 22 مايو 2019 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

فريقا «الإخوة مسعود» و«الفن الكامل» يصلان إلى نهائيات «أراب جوت تالنت» بتصويت الجمهور والتحكيم..


نشر فى : الإثنين 22 أبريل 2019 - 3:06 ص | آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 3:06 ص

تأهل فريق Messoudi Brothers «الإخوة مسعود» من المغرب إلى نهائيات برنامج «أراب جوت تالنت» بموسمه السادس على «MBC مصر»، وذلك بعد أن حصد تصويت الجمهور، فيما فاز الثنائى Full Art «الفن الكامل» من سوريا باختيار اللجنة، وذلك فى خامس وآخر العروض المباشرة، وقبل أسبوع واحد فقط من الحلقة الختامية.
وشهد العرض منافسة حماسية بين المشاركين فيما قدم فريق «الإخوة مسعود» عرضا مذهلا لألعاب الأكروبات، وقدم ثنائى «الفن الكامل» عرضا راقصا نال استحسان وإعجاب لجنة التحكيم.
وشارك فى الحلقة عدد من محموعة «أصحاب الهمم»، وذلك بعد أن أمضوا أسبوعا كاملا قبل العرض تدربوا خلاله على مهام الطاقم الفنى والتقنى والتنفيذى المسئول عن إنتاج وإخراج الحلقة وبثها على الهواء مباشرة. وقد توزع «أصحاب الهمم» المشاركين فى الحلقة على عدة مواقع، وتشاركوا العديد من المهام خلف وأمام الكواليس، وأبرزها: مساعد مدير المسرح، مساعد مقدمَى البرنامج، مساعد إنتاج، ومساعد فنى للصوت والصورة.
الجدير ذكره أن المشتركين فى الحلقة الختامية والذين سبق أن تأهلوا فى كل حلقة من الحلقات المباشرة الخمس هم: فريق الاخوة مسعود من المغرب، الثنائى Full Art من سوريا، فريق «اسود وابيض» من المغرب، فريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر، ليان يحيى من السعودية، فريق «زايكو وبوش» من المغرب، فريق «ماياس «من لبنان، فريقFreestyl’ air من الجزائر، فريق Human’s من المغرب، فريق Duo Acrobat من المغرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك