القبض على شخص بمركز أخميم في سوهاج استولى على 2 مليون جنيه من مواطنين - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يونيو 2022 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

القبض على شخص بمركز أخميم في سوهاج استولى على 2 مليون جنيه من مواطنين

أرشيفية
أرشيفية
محمد عبد المجيد
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 11:37 ص | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 11:37 ص

ضبطت مباحث مركز أخيم، في الساعات الأولى من اليوم، "مستريح جديد" بمركز أخميم أستولى على 2 مليون جنيه من 6 أشخاص بزعم توظيفها ولكنه لم يفى بوعده.

كان اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائى بمحافظة سوهاج، والعميد علي العمارى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، تلقوا إخطارا من مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج يفيد ورود بلاغ لمركز أخميم من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، من المدعو "محمد ا."، 27 عاما، حاصل على الثانوية الأزهرية ويقيم بدائرة مركز سوهاج و5 آخرين ويقيمون بدائرة محافظة سوهاج.

وأقر المبلغون في شكواهم، بتضررهم من المدعو "عارف ا"، 46 عاما، حاصل على دبلوم صناعي، ويقيم دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج؛ لنصبه عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 2 مليون جنيه؛ لتوظيفها فـي مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وقد تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك