دراما رمضان 2025.. عودة نجوم من الغياب وحضور الأجزاء الثانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دراما رمضان 2025.. عودة نجوم من الغياب وحضور الأجزاء الثانية

مصطفى الجداوى
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 8:40 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 8:40 م

• يسرا ومنى وياسمين السقا والشريف وعمرو سعد يحجزون مقاعدهم مبكرًا فى الموسم

حجز عدد كبير من النجوم مقاعدهم بموسم دراما رمضان 2025، وبدأوا فى الإعلان عن أعمالهم الجديدة قبل 10 أشهر من انطلاق السباق الرمضانى، من أجل التحضير المبكر للعمل والانتهاء منه قبل دخول الشهر الكريم، مؤكدين حرصهم على توفير وقت كافٍ لتقديم أعمال جيدة ومتميزة، دون الحاجة إلى التصوير على الهواء أثناء العرض، وهو الأمر الذى كان يعرض العمل لبعض المصاعب.
ويشهد الموسم المقبل عودة نجوم غابوا عن السباق الرمضانى فى العام الماضى، واستقرار بعض النجوم على الأعمال التى يشاركون بها بالماراثون الرمضانى المقبل، منها ما هو أجزاء ثانية لمسلسلاتهم التى عرضت فى الموسم الأخير، وحققت نجاحًا كبيرًا.
وفى هذا التقرير ترصد «الشروق» أبرز الاستعدادت للسباق الرمضانى الذى بدأ مبكرًا بخلاف المعتاد.
يعود الفنان عمرو سعد لدراما رمضان 2025 بعد غيابه العام الماضى، حيث أعلن المخرج محمد سامى مؤخرًا أن العام المقبل سيشهد التعاون الأول بينه وبين عمرو سعد، من خلال مسلسل بعنوان «سيد الناس»، وصرح بأنه بدأ بالفعل فى كتابة المسلسل، وعقد عدة جلسات تحضير جمعته بسعد للاتفاق على كل التفاصيل، مشيرًا إلى أن المطرب أحمد سعد سيتولى غناء التتر.
وأوضح محمد سامى، أنه يريد أن يتخطى نجاح مسلسلى جعفر العمدة والأسطورة، من خلال عمل جديد يحقق نجاحًا أكبر، ويكون مختلفًا للجمهور وينال إعجابهم.
وتواصل الفنانة منى زكى استعداداتها لتقديم مسلسل «طالع نازل» تمهيدًا لعرضه فى رمضان 2025، وهو من تأليف إنجى القاسم وسما عبدالخالق، وإخراج هانى خليفة، وقد تم الإعلان عن العمل عام 2023، لكن الفنانة منى زكى انشغلت بتصوير أعمال أخرى، حيث تدور أحداثه فى إطار 10 حلقات.
وكان آخر مشاركة للفنانة منى زكى فى دراما رمضان كانت فى عام 2023 من خلال مسلسل «تحت الوصاية» الذى حقق نسبة مشاهدة كبيرة.
ويخوض الفنان يوسف الشريف، السباق الرمضانى لعام 2025، من خلال مسلسل «الراكون»، الذى أعلن تقديمه فى العام الماضى، لكنه لم يعرض، وأعلنت المؤلفة والكاتبة إنجى علاء فى تصريحات صحفية أن مسلسل «الراكون» الذى يجمعها مع الممثل يوسف الشريف سيكون جاهزًا للعرض فى رمضان 2025، وكشفت عن أن سبب خروج المسلسل من السباق الرمضانى الماضى هو التحضيرات الكثيرة التى تطلبها، مشيرة إلى أنها استمرت عامين فى الكتابة والتحضير مع المخرج ماندو العدل الذى سيتولى إخراج العمل، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.
وكان المخرج ماندو العدل قد كشف عن أن الشريف سيقدم مسلسلًا اجتماعيًا بنفس الأسلوب الذى اعتاده الجمهور، علمًا بأن آخر ظهور للممثل المصرى فى دراما رمضان يعود إلى رمضان 2021، حين قدّم مسلسل «كوفيد-25».
ويواصل الفنان ياسر جلال رحلته مع «جودر» ابن عمر المصرى، من حكايات ألف ليلة وليلة، فى رمضان 2025، بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا فى رمضان الماضى.
وكان الجزء الأول من «جودر» حقق نسب مشاهدة عالية وحصد إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة، وهو من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، ووفاء عامر، من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى.
ويخوض الفنان أحمد السقا السباق الرمضانى لعام 2025، بالجزء الثانى من مسلسل «العتاولة»، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير فى أكتوبر المقبل، على أن ينضم إلى الجزء الثانى عدد من الأبطال الجدد، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
تخوض الفنانة مى عمر، سباق دراما رمضان 2025، بمسلسل «إش إش»، وتقدم مى عمر فى مسلسل «إش إش» دور راقصة، حيث قد أعلن زوجها المخرج محمد سامى أنه انتهى من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذى يتكون من 30 حلقة.
ويعد مسلسل «إش إش» هو ثانى بطولة لمى عمر، بعدما قدمت فى رمضان 2024 مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وتكون من 16 حلقة.
كما تعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز للسباق الرمضانى لعام 2025 بمسلسل جديد من بطولتها، بعدما غابت عن جمهورها فى العام الماضى، حيث أعلنت ياسمين مؤخرًا عودتها بعمل فنى جديد ومفاجأة تخوض به الموسم الرمضانى، بعد غيابها فى موسم 2024.
وكشفت عن أن المسلسل ينتمى إلى فئة الرومانسية، على غرار تجربتها فى مسلسل «ونحب تانى ليه»، الذى قدمته قبل 4 سنوات، وشاركها البطولة كريم فهمى وشريف منير، وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل «ضرب نار» عام 2023.
ويواصل الفنان أحمد العوضى، خطواته فى السباق الرمضانى، حيث أعلن مؤخرًا المؤلف محمود حمدان، تعاونه مجددًا مع العوضى فى موسم 2025، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا فى مسلسل «حق عرب» الموسم الماضى، ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل العمل الجديد.
وتعود الفنانة يسرا، إلى الدراما الرمضانية فى 2025، بعد غيابها العام الماضى، فتبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد يعرض فى رمضان المقبل.
وقالت يسرا، إن عدم مشاركتها فى موسم رمضان 2024 يعود إلى عدم عثورها على النص المناسب، مشيرة إلى أنها ستعود العام المقبل.
وتعاقدت الفنانة دنيا سمير غانم على عمل رمضان فى 2025، حيث غابت عن الموسم الماضى، بسبب انشغالها بأعمال أخرى، لذلك فضلت الغياب من أجل التركيز فى تقديم عمل جيد للجمهور.
وتستعد الفنانة إيمى سمير غانم، للعودة للدراما الرمضانية بعد غياب طويل، وفقًا لما أعلنته أثناء وجودها فى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، حيث يعتبر آخر مشاركة لها فى دراما رمضان عام 2019، من خلال مسلسل سوبر ميرو.
وتشارك الفنانة هنا الزاهد فى موسم دراما رمضان المقبل، بمسلسل جديد، حيث قد أجلت مشاركتها فى العام الماضى، لانشغالها بالمسرح.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك