بالصور.. صلاح يستمتع بإجازته الصيفية على البحر - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. صلاح يستمتع بإجازته الصيفية على البحر

محمود عيسى
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 2:05 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 2:08 م

نشر محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، اليوم السبت، عددًا من الصور له خلال استمتاعه بإجازته الصيفية بعد نهاية موسمه مع ليفربول ومشاركته مع الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

واستعرض صلاح مع محبيه على منصات السوشيال ميديا صورته وهو يمارس تدريبات اللياقة البدنية في صالة الجيم، وصورة أخرى له على البحر، وذلك بعد احتفاله في الأيام الماضية بعيد ميلاده الـ32.

وأنهى صلاح موسم 2023-2024 مع ليفربول بدون التتويج بأي لقب بعد خسارة المنافسة في الأمتار الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي والخروج من الدور نصف النهائي أمام اتلانتا الإيطالي ببطولة الدوري الأوروبي.

 صلاح نجح في تسجيل 30 هدفًا مع الليفر بمختلف البطولات، بينهم 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الرابع بين هدافي البريميرليج، متراجعًا بشكل كبير عن المواسم الماضية التي كان ينافس فيها على لقب الهداف الذي فاز به 3 مرات.

التقارير الإنجليزية الصادرة في الأيام الماضية، تشير إلى استمرار صلاح في الموسم المقبل 2024-2025 مع ليفربول والعمل مع المدرب الجديد للريدز الهولندي آرني سلوت، رافضًا مغريات الدوري السعودي وبالأخص عرض اتحاد جدة.

الملك المصري كما تلقبه جماهير ليفربول، يسعى في الموسم المقبل، قيادة الليفر للعودة إلى منصات التتويج بالمنافسة على كل الألقاب الجماعية والجوائز الفردية.

وأجريت الثلاثاء الماضي، قرعة منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025 وأسفرت عن صدام أول بين الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وسام مرسي لاعب إيبسويتش تاون في أولى جولات البريميرليج يوم 17 أغسطس المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك