بالصور.. «السيسي»: يجب إنجاز المشروعات بأعلى المعايير العالمية ووفقا للجداول الزمنية المقررة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال تفقده «مدينة الجلالة»..

بالصور.. «السيسي»: يجب إنجاز المشروعات بأعلى المعايير العالمية ووفقا للجداول الزمنية المقررة

السيسى يقوم بجولة تفقدية لمشروع مدينة الحلال
السيسى يقوم بجولة تفقدية لمشروع مدينة الحلال
أ ش أ:
نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:50 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 6:13 م

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم، عددا من المشروعات السياحية والخدمية، التى يجرى تنفيذها أعلى هضبة جبل الجلالة فى منطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة، بصحبة كل من مصطفى مدبولى وزير الإسكان وعدد من قيادات القوات المسلحة.
أطلع الرئيس السيسى، خلال الجولة التفقدية، على الموقف التنفيذى لهذه المشروعات، والتى سيتم ربطها بساحل البحر الأحمر من خلال «التليفريك»، كما تفقد أعمال تطوير الطريق الذى يشق جبل الجلالة، حيث شهد الرئيس تفجير أحد الممرات فى إطار المشروع.
يضم مشروع مدينة الجلالة عددا من التجمعات السكنية تتماشى مع جميع المستويات الاجتماعية بهدف أن تكون المدينة نموذجا للمدن الجديدة، التى تتمتع بجميع المرافق والخدمات وتوفر ظروف معيشية كريمة للمقيمين بها.
التقى الرئيس عددا من المهندسين والمقاولين والعاملين فى الشركات المنفذة للمشروع بالتعاون مع القوات المسلحة، حيث أكد أهمية إنجاز المشروع وفقا لأعلى المعايير العالمية والالتزام بالجداول الزمنية المحددة لما لذلك من انعكاسات إيجابية على حركة الاستثمار والسياحة، فضلا عما ستتيحه المشروعات من فرص عمل، وما تحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة من خلال تدشين مشروعات سياحية وعلاجية تسهم فى تحقيق التنمية الشاملة لهذه المنطقة.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك