رئيس حي شرق مدينة نصر يقود حملة مكبرة لمراجعة سرقات التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حي شرق مدينة نصر يقود حملة مكبرة لمراجعة سرقات التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة

شريف حربي
نشر في: الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 6:33 م | آخر تحديث: الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 6:33 م
قاد اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، فريق العمل من إدارة المتابعة الميدانية والإشغالات والإنارة وبصحبتهم مباحث الكهرباء في استكمال أعمال الحملة المكبرة التي تمت أثناء عيد الأضحي الماضي لمراجعه سرقات التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة بواسطة الأكشاك وعربات المأكولات والمشروبات المخالفة بشوارع وميادين الحي، وتم قطع التيار الكهربائي عنها ومنعها وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين بشوارع الحي.

أسفرت الحملة عن فصل التيار المسروق عن عربات المشروبات والأكشاك المخالفة بالشوارع الاتية، شارع احمد الزمر، شارع نجاتي سراج، شارع الميثاق، شارع مصطفى النحاس، شارع مكرم عبيد، الطوب الرملي، أرض الجولف.

كما وجه رئيس الحي فريق العمل بمصادرة كافة المعدات المستخدمه لسرقات الكهرباء من أعمدة الإنارة، وتم تحرير محاضر سرقات الكهرباء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وجاري متابعة الحملات.

جاء ذلك في تنفيذ توجيهات اللواء، خالد عبد العال، محافظ القاهرة وتعليمات السيد الدكتور ابراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية في استمرار العمل الميداني، وتكثيف حملات إعادة الانضباط لشوارع الحي وإعلاء كلمة القانون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك