وفاة الشاب مُشعل النار في نفسه بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة الشاب مُشعل النار في نفسه بالإسكندرية

وفاة الشاب مُشعل النار في نفسه بالإسكندرية
وفاة الشاب مُشعل النار في نفسه بالإسكندرية
كتب ـ عصام عامر:
نشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 - 2:05 م | آخر تحديث: السبت 22 أكتوبر 2016 - 2:05 م

توفى، اليوم السبت، الشاب، أشرف محمد شاهين، 30 عاما، من مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بعد أسبوع من محاولات إسعافه، إثر إشعاله النار في نفسه، بعد أن سكب البنزين على ملابسه، أمام بوابة نادي القوات المسلحة، بسيدي جابر، وفقًا لمصدر بإدارة مستشفى مصطفى كامل التابع للقوات المسلحة.

وجاءت واقعة إشعال الشاب "المتوفى" النيران في نفسه، "محاولا الانتحار" إلى ضيق صدره لشعوره بالظلم ومُطاردته أمنيًا؛ جراء الخلاف الذي وقع بينة وبين إحدى قاطنات العقار رقم 25 والذي كان يعمل حارسًا له في مدينة المعمورة الشاطئ.

وحررت غريمته له على إثر ذلك وشخص آخر "قُبض عليه حينها" محضر سرقة "مشغولات ذهبية ومبلغ مالي" وهى القضية التي حملت رقم 26815 وبرأتهم فيها محكمة جنح "المنتزه" بعد يومين من محاولته الشاب الانتحار، وفقًا لشقيقة "ياسر".

وقال شقيق المتوفى، في تصريح صحفي: "جاري إنهاء إجراءات نقل جثمان، شقيقة؛ تمهيدًا لدفنه بمثواه الأخير في مقابر العائلة بمدينة كفر الدوار بالبحيرة".

وكان أصيب على خلفية الحادث شاب آخر يدعى محمد عبد العليم، 32 عامًا، "بحروق متوسطة" إثر محاولته إنقاذ الشاب "المتوفى" باستخدام طفايات الحريق، والأتربة، حيث تعرض لحروق 90% وأُلحق بداية بغرفة العناية المركزة، في المستشفي الميري، قبل نقلة لمستشفى لقوات المسلحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك