الإعلامية أسماء مصطفى طلبت الدعاء لها قبل رحيلها - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

الإعلامية أسماء مصطفى طلبت الدعاء لها قبل رحيلها


نشر في: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 11:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 11:55 ص
توفيت صباح اليوم الاثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مع مرض السرطان، ونعاها زوجها النائب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل، قائلاً: «انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا مايرضي الله "إنا لله وإنا اليه راجعون».

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، طلبت من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الدعاء لها وذلك قبل إجرائها عملية جراحية دقيقة، قائلة : «بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدي الرحمن لإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة ثقتي بالله أملي ورجائي، وهو القادر وحده على شفائي».

وتابعت الدعاء: «اللهم اذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهم اشفني ودواني وعافني إنك عفو كريم واشفٍ كل مريض ليس لنا رب سواك.. توكلت على الله فضلا أسالكم الدعاء ربنا يتقبل يا رب».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك