فيديو.. نيكول سابا تغني لحسين فهمي على ريد كاربت القاهرة السينمائي: ده الواد التقيل - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 2:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نيكول سابا تغني لحسين فهمي على ريد كاربت القاهرة السينمائي: ده الواد التقيل

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 11:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 11:20 م

غنت الفنانة نيكول سابا، أغنية «يا واد يا تقيل»، للفنان حسين فهمي، وذلك بمناسبة رئاسته للدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضافت خلال تصريحات لفضائية «المحور»، على هامش ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الثلاثاء: «أحيي حسين فهمي على الشغل الراقي، يعطيه ألف عافية، ده الواد التقيل».

وأشارت إلى أنها رغبت بالمشاركة في الدورة الـ44؛ بسبب اشتياقها لصناع السينما والوسط والممثلين، قائلة إنها تختار أدوارها «بدقة وانتقائية».

وتابعت: «عاوزة حاجات مختلفة، والتمثيل له علاقة بشللية وتركيبات معينة في كل حتة.. وحشني التمثيل وخاصة السينما التي انطلقت منها، وإن شاء الله في مفاجآت حلوة، الممثل مينفعش يقعد، أدواته ومهاراته لازم تفضل شغالة».

واختتمت، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية.

وشاركت في الدورة الجديدة 52 دولة، وسط منافسة بين 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية، فيما وصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا، و57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشهدت دورة هذا العام، تكريم عدد من الشخصيات السينمائية الهامة وهم؛ المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والفنانة لبلبة، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري، بجائزة فاتن حمامة للتميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك