محافظ كفرالشيخ يتابع الأعمال الجارية لتطوير الشوارع والمحاور الجديدة بغرب المحافظة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ يتابع الأعمال الجارية لتطوير الشوارع والمحاور الجديدة بغرب المحافظة

محمد نصار
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 4:20 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 4:20 م

تفقد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، عدد من الشوارع والمحاور الجديدة غرب المدينة؛ لمتابعة تطويرها، وذلك برافقه خلالها عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

وتابع محافظ كفرالشيخ ونائبه، الأعمال الجارية بشارع صبري القاضي، موجهًا بسرعة رصفه وتحويله لاتجاهين، وخاصة بالمنطقة الصناعية.

كما تفقد الأعمال الجارية بشارع 21، وتحويله لاتجاهين، وإنشاء الجزيرة الوسطى بين الاتجاهين، وقرر نقل ٣ أكشاك خاصة بالشارع على بعد ٥ أمتار بشارع جانبي آخر.

ووجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بعدم إزالة أي أكشاك خاصة قبل توفير مكان بديل مناسب، وذلك بالتراضي مع أصحاب الأكشاك فلا ضرر ولا ضرار.

كما تفقد المحافظ، محور سعد زغلول وأبدى ملاحظاته على الأعمال التي يشهدها المحور، مشددًا على أن يكون كل اتجاه 10 أمتار، وتكون الجزيرة بينهما لا تتعدى المترين.

والتقى اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، بعدد من الأهالي، مؤكدًا أن مشكلة الإسكان الاجتماعي الخاصة بالمتقدمين جارِ حلها، وسيتم تسليم الوحدات السكنية الخاصة بهم خلال عام، مضيفًا أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تسلمت الأرض للشروع فى بناء الوحدات السكنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك