بعد إقالته.. مارش: تعرضت لمحنة شخصية قبل تدريب لايبزيج - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إقالته.. مارش: تعرضت لمحنة شخصية قبل تدريب لايبزيج

د ب أ
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 3:19 م | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 3:19 م

كشف جيسي مارش المدير الفني السابق لنادي لايبزج الألماني لكرة القدم تعرضه لمحنة شخصية قبل توليه مهام منصبه لدى وصيف بطل الدوري.

وفي مقابلة مع موقع "ذي أتلانتيك" الرياضي، قال مارش الذي أقاله لايبزج في ديسمبر الماضي، إنه تم اكتشاف إصابة زوجته بسرطان الثدي قبل وقت قصير من بدء عمله في لايبزج.

وأضاف المدرب الأمريكي:" مررنا بفترة صعبة لأننا لم نكن نعرف ما إذا كان من الممكن علاج حالتها وكم من الوقت ستستغرقه، وفي النهاية حالفنا الحظ وأمكن علاجها جراحيا" مشيرا إلى أن هذه الجراحة أعفتها من العلاج الكيماوي "وهي بخير الآن".

وزار مارش في الأيام الماضية معلمه رالف رانجيك المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال مارش إنه يريد أن يأخذ وقتا في البحث عن عمل له ولفت إلى أنه ليس هناك نقص في الطلبات من الأندية.

وأوضح مارش أن خمسة إلى ستة دوريات أبدت رغبتها في الاستعانة به " وكذلك أيضا من الدوري الأمريكي لكرة القدم، لكنني أريد أن أبقى في أوروبا، لقد فوجئت بالاهتمام بعد الفشل في لايبزج. ولم أكن متقينا من الطريقة التي يفكر بها الناس في هذا الأمر".

كان لايبزج أقال مارش أوائل الشهر الماضي بعد هزيمة الفريق أمام يونيون برلين بينما كان مارش في العزل المنزلي بسبب كورونا .

وقال مارش إن " الفريق لم يلعب كما أردت وقد اتضح لي هذا أثناء وجودي في المنزل".

واختتم مارش تصريحاته قائلا:" أريد أن أكون مع فريق وبدلا من ذلك كنت أجلس في المطبخ وأشاهد وحدات تدريبية وأعقد مؤتمرات عبر الفيديو، وكنت أدير مباريات من المطبخ، وكان هذا مخيفا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك