مهاجم الترجي: الأهلي لن يتأثر بغياب علي معلول - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهاجم الترجي: الأهلي لن يتأثر بغياب علي معلول

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 9:55 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 9:55 م

يرى أسامة بوقرة، لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي، أن النادي الأهلي لن يتأثر بغياب علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، والذي تعرض لإصابة ستبعده عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف الترجي التونسي مساء السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل ذهابًا في تونس 0-0 السبت الماضي.

وقال أسامة بوقرة في تصريحات مع وسائل الإعلام على هامش المران الأول للترجي في مصر: «مباراة صعبة بالنسبة لنا كترجي، خاصة أنك تلعب النهائي فريق كبير مثل الأهلي وأمام جمهوره».

وأضاف: «نتيجة 0-0 في الذهاب ليست إيجابية ولا سلبية، سنتعامل مع مباراة الإياب بحسابات خاصة ونركز في كل دقيقة، وهدفنا إسعاد جماهيرنا».

وأوضح: «الترجي يملك العديد من اللاعبين المميزين ولدينا خبرات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مثل الأهلي، ولذلك ترى الفريقان يقدران بعضهما البعض بشكل كبير».

وأتم: « الأهلي فريق كبير ولا يقف على أي لاعب سواء علي معلول أو غير علي معلول، وإن شاء ستكون مباراة كبيرة تليق بمستوى الفريقان».

وخاض الترجي التونسي مرانه الأول في القاهرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، بعدما وصلت البعثة في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك