إحالة أستاذ مساعد بجامعة سوهاج للتحقيق بعد إساءته إلى نهاد أبو القمصان - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أستاذ مساعد بجامعة سوهاج للتحقيق بعد إساءته إلى نهاد أبو القمصان

محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 23 يونيو 2022 - 5:19 م | آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2022 - 5:19 م
اصدر المركز الإعلامي بجامعة سوهاج، بيانا صحفيا حول نشر أستاذ متفرغ بكلية التجارة بالجامعة منشورا على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ينتقد فيه نهاد أبو القمصان عضو مجلس حقوق الإنسان.

وذكر البيان الإعلامي: إنه في ضوء ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من تعليق للدكتور حسن صبحي الاستاذ المساعد المتفرغ بكلية التجارة بالجامعة، ووصفه المحامية نهاد أبو القمصان، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان بلفظ لا يرتقي لأدني درجات الحوار، ولا يعبر عن القيمة التى يجب أن يتحلى بها الأستاذ الجامعي مربي أجيال وأجيال من الشباب.

وأضاف: تتوجه جامعة سوهاج رئيسا وأعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب، للسيدة الفاضلة نهاد أبو القمصان خاصة ونساء مصر الفضليات عامة بأسمى آيات التقدير والاحترام فالمرأة هي الأم والأخت والزوجة والابنة.

ويؤكد المركز الاعلامي للجامعة أن الدكتور المذكور سبقت إحالته للتحقيق في كثير من موضوعات ومواقف وأفعال سابقة، وتوقيع الكثير من الجزاءات.

وأحال الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة الدكتور المذكور إلى التحقيق في الموضوع المشار إليه عاليه.

وتابع: الجامعة تنبذ تلك الأفعال فإنها تؤكد على حفاظها على الأخلاق والتقاليد المجتمعية، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه إيذاء الآخرين قولا أو فعلا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك