انتظام الدراسة بعدد من المدارس للعام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتظام الدراسة بعدد من المدارس للعام الدراسي الجديد

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 9:30 ص | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 9:30 ص

انتظم طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بأنواعها اليوم الأحد، في أول يوم للعام الدراسي الجديد 2018-2019، وذلك في المدارس التي تحصل على إجازة يوم السبت.

يأتي ذلك وسط استعدادت خاصة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام نظرا لتطبيق نظام التعليم الجديد على صفوف رياض الأطفال والأول الابتدائي.

وكانت الوزارة قد عقدت عدة اجتماعات لمراجعة استعدادات المديريات والإدارات والمدارس لاستقبال العام الجديد، وذلك على مدار شهر تقريبا قبل بدء العام الدراسي، كما عقدت اجتماعات مع موجهي عموم المواد للتأكد من تواصلهم مع المعلمين لمتابعة آليات تدريس المواد.

وقرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، توزيع جميع القيادات بالوزارة على المديريات لمتابعة بدء العام الدراسي وخاصة في الصفوف التي تُطبق النظام الجديد وذلك بالتنسيق مع مديري المديريات بالمحافظات والوقوف على إتمام التجهيزات وانتهاء أعمال الصيانة بالإضافة إلى التأكيد على تسليم الكتب.

وغادر الوزير لمحافظة أسيوط لمتابعة بدء العام الدراسي بها حيث كلف الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بمتابعة مديرية الجيزة، ومن المقرر أن يقوم بجولة مفاجئة على عدة مدارس، وكلف الدكتور محمد عمر نائبه لشئون التعليم بمتابعة مديرية بني سويف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك