«الإسعاف» تجتمع مع «الصحة اليابانية» لرفع كفاءة العاملين بها - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسعاف» تجتمع مع «الصحة اليابانية» لرفع كفاءة العاملين بها

«الإسعاف» تجتمع مع «الصحة اليابانية» لرفع كفاءة العاملين بها
«الإسعاف» تجتمع مع «الصحة اليابانية» لرفع كفاءة العاملين بها
كتبت - أسماء سرور
نشر في: الخميس 23 أكتوبر 2014 - 11:32 ص | آخر تحديث: الخميس 23 أكتوبر 2014 - 11:32 ص

عُقد اليوم اجتماع موسع بين هيئة الإسعاف المصرية وممثلي وزارة الصحة اليابانية، وذلك لبحث إمكانية التعاون الاستراتيجى مع الهيئة، من أجل رفع كفاءة المسعفين ومقدمى الخدمات الإسعافية في جميع مجالات الإسعافات الأولية، خاصة في نقل أطفال حديثي الولادة.

وقدم الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية عرضًا تقديمًا للوفد الياباني عن هيئة الإسعاف المصرية بكافة أنشطتها وبروتوكولات عملها ونظام العمل العالمي التي تتبعه الهيئة في إدارة الخدمة الإسعافية في مصر لجميع الخدمات الإسعافية المقدمة داخل سيارات الإسعاف الخاصة بالهيئة أو بالإسعاف الجوي أو النهري.

وقام الدكتور رامي الناظر، مدير عام الطرق السريعة والمشرف على الحضانات. شرحًا وافيًا لآلية عمل الحضانات داخل الهيئة ورؤية الهيئة، لتطوير هذا القطاع الهام لتلبية كافة قطاعات الجمهورية في خدمة نقل الطفال حديثي الولادة.

حضر الاجتماع من الجانب المصري كلا من الدكتور عمرو رشيد، مدير عام التطوير المؤسسي،والدكتور أشرف عشماوي، مدير عام الإسعاف النهري، ومن الجانب الياباني الدكتور ماشيرو هيكاوا، أستاذ طب الأطفال وحديثي الولادة بجامعة ناغوا باليابان،والدكتور محمد حسين أستاذ طب الأطفال حديثى الولادة فى جامعة سياتاما باليابان، و الدكتورة - هيروكوياتا رئيس قسم بمعهد الأبحاث الخاص بالأمومة والطفولة باليابان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك