محافظ قنا يتابع سير جولة الإعادة لانتخابات النواب في عدد من اللجان - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يتابع سير جولة الإعادة لانتخابات النواب في عدد من اللجان

أشرف الداودي
أشرف الداودي
حمادة عاشور:
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 9:11 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 9:11 م

تابع أشرف الداودي محافظ قنا، سير عملية التصويت لانتخابات مجلس النواب 2020 بعدد من اللجان الانتخابية بمدينة قنا؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية بها وتوافر كافة سبل الراحة للناخبين ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، رافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد محافظ قنا 3 مقرات انتخابية بمدينة قنا شملت (معهد قنا الابتدائي الازهري- مدرسة السلام الثانوية بنين - معهد قنا الأزهري النموذجي)، وأشاد الداودي بإقبال الناخبين على اللجان الانتخابية وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي سعياً منهم للمساهمة في استكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق المزيد من الاستقرار لمصرنا الغالية.

وأثنى على التنظيم الجيد للعملية الانتخابية داخل اللجان والتزام المواطنين بارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأكد الداودي أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر لرصد أي معوقات والتعامل الفوري مع أي بلاغ بشأن العملية الانتخابية.

الجدير بالذكر أن قنا تجري بها جولة الإعادة بعدد 4 دوائر انتخابية يتنافس فيها 18 مرشحا على 9 مقاعد، وتضم 670 لجنة فرعية موزعين على 339 مركزا انتخابيا، وأن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في انتخابات مجلس النواب الجارية بلغ 2 مليون و34 ألف و373 مواطنا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك