اتحاد طلاب المدارس: تأجيل اجتماع مناقشة جدول الثانوية العامة للأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد طلاب المدارس: تأجيل اجتماع مناقشة جدول الثانوية العامة للأسبوع المقبل

كتبت - نيفين أشرف:
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 12:29 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 12:29 م

أجلت وزارة التربية والتعليم اجتماعها مع اتحاد «طلاب مدارس مصر»، لمناقشة اقتراحات الطلاب علي مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة، والذي كان مقررا له الثلاثاء المقبل، على أن يتم عقد الاجتماع في موعد آخر الأسبوع المقبل.

وأعلن اتحاد الطلاب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، عن استمراره في تلقي مقترحات الطلاب حول الجدول لحين عقد الاجتماع مع قيادات الوزارة.

وقال مصدر مسئول بالوزارة التعليم لـ "الشروق"، إن الوزارة ستقوم بتعديل بعض مواد الجدول، خاصة بعد شكاوى طلاب علمي رياضة من عدم وجود وقت كافي قبل مادة الكيمياء، والتي يوجد قبلها يوم واحد للمراجعة، مشيرا إلى إنه من ضمن المقترحات التي سيتم مناقشتها مع الطلاب هو تقليل مدة إجازة عيد الفطر من 8 أيام إلى 5 أو 6 أيام فقط.

وأشار رئيس امتحانات الثانوية العامة رضا حجازي، إلي أنه سيتم إجراء تعديل في الجدول بعد الاجتماع مع الطلاب والاستماع لآرائهم ولكن دون تغيير في موعد بداية ونهاية الامتحانات، والتي تبدأ في 3 يونيو وتستمر حتي 1 يوليو، لأنه تم تحديد تلك المواعيد بما يضمن عدم تعارضها مع امتحانات النقل وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، وامتحانات الدبلومات الفنية بكافة أنواعها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك