رئيس أحد ينفي إصابة مؤمن زكريا بـ «ضمور في العضلات» - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس أحد ينفي إصابة مؤمن زكريا بـ «ضمور في العضلات»

الشروق
نشر في: الأحد 24 فبراير 2019 - 11:34 ص | آخر تحديث: الأحد 24 فبراير 2019 - 11:34 ص

نفى سعود الحربي، رئيس نادي أحد السعودي التقارير الصحفية التي أكدت في الساعات الأخيرة إصابة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي والمُعار لفريقه الشتاء الماضي بضمور في العضلات.

وكان نادي أحد قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية أن هناك اتجاه في الفترة المقبلة للتخلي عن خدمات اللاعب مؤمن زكريا بسبب إصابته بخلل عضلي يعوقه عن ممارسة كرة القدم، وأنه بصدد إقامة مؤتمر صحفي لإعلان كافة التفاصيل.

وقال سعود الحربي في تصريحاته لبرنامج صدى الملاعب :"مؤمن لا يعاني من ضمور في العضلات. ما قيل ليس صحيحا على الإطلاق ونحن من الأساس لم نذكر ذلك، اللاعب يعاني من مرض معين لن نفصح عنه في الوقت الحالي، وسنؤجل الإعلان عن ذلك حتى التأكد من جميع الفحوصات والكشوفات الطبية ونتائجها".

وأضاف :"اللاعب يحتاج للعلاج وبعد ذلك سيقدر على ممارسة الرياضة بشكل طبيعي، ونحن عقدنا جلسة مطولة مع مؤمن زكريا يوم السبت، والقرار النهائي بين اللاعب وإدارة النادي سيُصدر اليوم الأحد".

وأكمل :"ما أن يبدأ مؤمن زكريا مرحلة العلاج في أسرع وقت مع أُحد، أو يتم إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي، ونحن حتى الآن لم نتواصل بشكل مباشر مع الأهلي ولكنني أتوقع أننا سنصل لحل مرضي للأطراف الثلاثة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك