راغب علامة: كنت أول المنتفضين ضد الأوضاع في لبنان ونانسي عجرم تعرضت للابتزاز - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 10:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

راغب علامة: كنت أول المنتفضين ضد الأوضاع في لبنان ونانسي عجرم تعرضت للابتزاز

إيمان محمود
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:58 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:58 م

حل الفنان اللبناني راغب علامة ضيفًا على الإعلامي بلال العربي، في برنامج B my guest، حيث صور حلقة خاصة معه على مسرح الأولمبيا في باريس، وهو المسرح الذي يحيي فيه أكبر نجوم العالم حفلاتهم الغنائية.

وأكد «علامة» أنه كان من أول المنتفضين ضد الأوضاع في لبنان منذ ما يقرب من 4 سنوات، كما رد بجرأة على منتقدي آراء الفنانين في السياسة، مضيفًا: «أحسن لا يلحقونا ولا يسمعوا كلامنا لأن صوت الحق عمره ما بيتسكت».

وتطرق راغب إلى قضية نانسى عجرم، مشيرًا إلى أنها تعرضت لابتزاز كبير بعد الحادث.

وعن علاقته بالجمهور السعودي: «كبرت معه لأنه يراني منذ صغري منذ كان عمري 19 سنة سواء في مصر أو السعودية، أو أمريكا، أو أوروبا».

وأشار إلى أن الفنان ليس فقط صوتًا جميلًا، ولكنه أيضًا عقلًا جميلًا لديه تفكير وتخطيط، مشددًا على أن حياة الفنان قصيرة ولابد أن يستغلها في عمل العديد من الأشياء.

وعن علاقته بالفنانة أحلام: «نحن أصدقاء في ذا فويس عكس علاقتنا في آراب أيدول، والتي شهدت خلافات وتصريحات مضادة كثيرة، كما تطرق لعلاقته بأسرته والذي يعتبرهم أصدقائه المقربين».

يذكر أن برنامج be my guest يعرض الخميس من كل أسبوع في التاسعة مساء علي قناة lbc، والجمعة السابعة مساء على روتانا موسيقي، والسبت الثامنة مساء على روتانا سينما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك