فيديو.. أحمد موسى: تأخر أتوبيس الزمالك مدبر.. ولو قعدت لبكرة مكنش هيروح - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. أحمد موسى: تأخر أتوبيس الزمالك مدبر.. ولو قعدت لبكرة مكنش هيروح

أحمد موسى
أحمد موسى
هديل هلال
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:18 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:18 م

قال الإعلامي أحمد موسى إن تأخر أتوبيس نادي الزمالك عن حضور، مباراة الأهلي والزمالك في القمة 119 التي كان من المقرر أن تقام، اليوم الاثنين، "مدبر".

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن «حالة المرور كانت جيدة، فضلًا عن أن أتوبيس الزمالك كان يتحرك ويتوقف في أماكن مختلفة»، مشيرًا إلى أن الأتوبيس كان من الممكن أن يصل إلى الاستاد في الساعة الخامسة والنصف.

وأشار إلى أن مرتضى منصور، مدير نادي الزمالك، وضع اتحاد الكرة على المحك، معلقًا: «قال مش هلعب الماتش، تقلب تطلع تنزل مش رايح، تحدى عمرو الجنايني واللجنة الخماسية وعمل اللي هو عاوزه ولو قعدت لبكرة مكنش هيروح»، بحسب ذكره.

ولفت إلى أن الاتحاد أخطأ وارتكب جريمة بتأجيل المباراة؛ بسبب الخوف من مرتضى منصور، متابعًا: «غلط لإنه خايف من المستشار مرتضى منصور، عطلنا الأهلي والناس وحالنا ومنتظرين مرتضى منصور ومجاش، ولو قعدت الماتش الجاي مش هيجيلك».

وأعلن الحكم الليتواني إلغاء مباراة الأهلي والزمالك في القمة 119 التي كان من المقرر أن تقام، اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز.

وانتظر الحكم 20 دقيقة بعد إطلاق صافرة انطلاق المباراة وأطلق صافرة انتهاء المباراة معلنًا انسحاب نادي الزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك لمدة ساعة؛ وذلك بسبب تأخر وصول حافلة فريق الزمالك بسبب زحمة المرور والأمطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك