MODAD العقارية تستهدف مبيعات بقيمة 4 مليارات جنيه من أحدث مشاريعها بالعاصمة الإدارية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

MODAD العقارية تستهدف مبيعات بقيمة 4 مليارات جنيه من أحدث مشاريعها بالعاصمة الإدارية

عفاف عمار:
نشر في: السبت 24 فبراير 2024 - 6:09 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 6:09 م

تستهدف شركة MODAD العقارية مبيعات تعاقدية بقيمة ٤ مليارات جنيه بمشروع «سيكتور» فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2024، من إجمالى 10 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة للمشروع بالكامل، تبعا لتصريحات المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للمجموعة.

أضاف لـ «مال وأعمال ــ الشروق» أن الشركة تدرس عدة فرص استثمارية لتطوير مشروعات عقارية فى شرق وغرب القاهرة.

وأعلنت MODAD التى تعمل فى مجالات البناء والتشييد والتطوير العقارى، عن خططها الاستراتيجية لعام 2024، والتى تتضمن الإطلاق الرسمى للهوية الجديدة للمجموعة؛ وتغييرها من مجموعة شركات محمد الحداد سابقا إلى مجموعة MODAD. كما أعلنت عن انطلاق شركتها MODAD العقارية وحدث مشروعاتها «سيكتور» فى الحى المالى والإدارى بالعاصمة الإدارية.

ويقع المشروع وهو إدارى تجارى على مساحة 25,000 متر مربع بينما وصلت المساحات البنائية إلى 110,000 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم «سيكتور» أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن.

وأشار الحداد إلى مساعى مجموعة MODAD إلى تعزيز حجم أعمالها والذى تخطى 7 مليارات جنيه، وهو ما دفعها إلى التوسع وضخ استثمارات جديدة من خلال شركتها MODAD العقارية، وإطلاق أحدث مشروعاتها «سيكتور» بالحى المالى والإدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الحداد قائلا: «تماشيا مع استراتيجيتنا التوسعية فى السوق المصرية، تبلغ إجمالى استثمارات مشروع «سيكتور» 600 مليون جنيه، تم استثمار 350 مليون جنيه حتى الآن، ونعتزم استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024».

ومن جانبه، قال هشام الحداد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة MODAD إن المجموعة تقدم عددا ضخما من الخدمات الهندسية، من خلال شراكات متعددة مع مختلف الجهات والهيئات فى معظم محافظات الجمهورية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك