«سكرتير الإسكندرية» يشدد على دور المتابعة والرصد البيئي لرفع كفاءة منظومة النظافة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سكرتير الإسكندرية» يشدد على دور المتابعة والرصد البيئي لرفع كفاءة منظومة النظافة

هدى الساعاتى
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 10:00 م | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 10:00 م

شدد اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، على دور المتابعة والرصد البيئي لزيادة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة، خلال الاجتماع الدوري الذي ترأسه اليوم مع مسؤولي شركة نهضة مصر والمتابعة والرصد البيئي بالمحافظة، لمناقشة ما تم من أعمال خلال الأسبوعين الماضين وتقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي الإسكندرية.

وأكد السكرتير العام، على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة النباشين والفريزة نظرًا لما تمثله هذه الظاهرة من عقبة أمام منظومة النظافة بالإسكندرية وتشوية للشكل الحضاري والجمالي، لافتًا إلى العمل على إنجاح تجربة سموحة لجمع القمامة والتي تتم في جزء من قطاع سموحة للعمل علي تعميمها فيما بعد لرفع كفاءة منظومة النظافة.

وأوضح أن المحافظة تعمل بشكل مستمر ومتواصل على تطوير ورفع مستوى منظومة النظافة بالإسكندرية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع؛ استعرض رؤساء الأحياء خطة النظافة ومستوى الأعمال التي تمت بنطاق كل حي خلال الأسبوعين الماضيين، وقدم مسؤولي المتابعة والرصد البيئي بالمحافظة تقريرًا بما تم متابعته ورصده بجميع الأحياء والحملات التي شنت وما تم بها من إنذارات وتحرير محاضر وفرض غرامات، كما استعرض مسؤولوا شركة نهضة مصر ما قامت به الشركة بالتنسيق مع الأحياء المختلفة. وتم مناقشة جميع الملاحظات التي تم الوقوف عليها في منظومة النظافة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك