السجن 5 أعوام لمتهم باستدراج شخص والتعدي عليه بمدرسة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 أعوام لمتهم باستدراج شخص والتعدي عليه بمدرسة في الإسكندرية

 عصام عامر
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 8:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 8:17 م

 عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الأربعاء، "ع.ال.ح"، سائق، بالسجن لمدة 5 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بخطف والتعدي على "ي.ر.ع"، طالب، وذلك في القضية المقيدة برقم 31251 لسنة 2023 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغ من مواطن يتهم شخص بخطفه بالإكراه، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال شهود العيان أنه وحال سير المجني عليه في الطريق العام استوقفه المتهم، طالبا منه معاونته في نقل بعض الأغراض داخل إحدى المدارس، فلبى طلبه ودخل رفقته لمساعدته، وعند وصولهما إلى إحدى غرف المدرسة، كتم أنفاسه بيده مهددًا إياه بقتله، إن لم يرضخ لرغبته بغرض التعدي عليه.

وذكرت التحقيقات، أنه وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته بتحريات المباحث أقر بالحادث، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين "خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، وزين العابدين عبد المنصف حسن، وحسام علي عبد الشكور عبد الله، وسكرتير الدائرة القضائية، كريم الجنادي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك