ديفيد ديفيز مدرب يد الأهلي: الفوز بالدوري تتويج لموسم صعب - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديفيد ديفيز مدرب يد الأهلي: الفوز بالدوري تتويج لموسم صعب

علي البحيري
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 9:13 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 9:13 م

عبر الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة دوري المحترفين على حساب الزمالك.

وأوضح أن الفريق دخل المباراة وسط حالة من التركيز الشديد، وبذل مجهودًا كبيرًا من أجل حسم اللقب، وهو ما قام به الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين للفوز، مؤكدًا أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة.

وأضاف ديفيز أن «رجال يد الأهلي» كان لديهم طموحات كبيرة في هذا الموسم، وهو ما حصل عليه من التتويج باللقب المحلي والتتويج بالسوبر الإفريقي والتأهل إلى السوبر جلوب والتتويج بالسوبر المصري، وهو ما ضاعف من التركيز والإصرار في الفوز بجميع المباريات.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الفريق تحسن هذا الموسم وكانت الفاعلية على المنافس أقوى هجوميًّا ودفاعيًّا، وأنه يسير بخطوات واثقة نحو الاستمرار في الهيمنة على جميع البطولات المحلية والإفريقية خلال السنوات القادمة.

وتوجه ديفيز بالشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، والجماهير، على الدعم المتواصل خلال الموسم في نجاح الفريق والوصول إلى منصات التتويج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك