المجند الذي التقى بالسيسي: هدية الرئيس حافز لي بأن أكون عند حسن ظنه - بوابة الشروق
السبت 18 سبتمبر 2021 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

المجند الذي التقى بالسيسي: هدية الرئيس حافز لي بأن أكون عند حسن ظنه

أمل محمود
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 10:24 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 10:25 م

أعرب أيمن قنديل، المجند الذي التقى بالرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته بلقاء الرئيس، قائلًا: «أنا مكنتش أحلم وسعيد بلقائي بالرئيس وفخور بنفسي وده فضل من ربنا».
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساءdmc» الذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه عبر فضائية «dmc»، مساء السبت، إن لقائه بالرئيس كان في 11:30، موضحًا أن حواره مع الرئيس سيظل عالقًا في ذهنه مدى الحياة.
وأضاف أن الرئيس تبادل الحوار معه وسأله عن اسمه وطلب منه أن يسابقه بالدراجة، ذاكرًا أنه في البداية كان لا يتكلم من الرهبة، إلا أن الرئيس طلب من الحديث معه دون خجل كأنه والده.
وأشار إلى تواصل جميع أصدقائه وأقاربه معه بعد أن شاهدوا الفيديو ليباركوا له على وجوده بجانب الرئيس، مضيفًا أن هدية الرئيس له وهي المكتبة بمثابة حافز له أن يكون عن حسن ظنه، ويجتهد للحفاظ عليها ليكون على قدر المسؤولية.
وأكد أنه لن يقبل بالفشل، لافتًا إلى تأثره بكلمات الرئيس عندما حدثه عن أن الكبار لا يسمحون للصغار بأن يكبروا وهي: «أطحن نفسي ومكلوش ومنامش ولا حد يغلبني أبدًا».
وتابع: «من أجمل العبارات اللي هزتني بجد وعمري ما هنساها وبترن في أذني وهتفضل ترن في ودني على طول»، مشيرًا إلى السعادة البالغة لوالده ووالدته بلقائه للرئيس.
وتوجه برسالة للشباب: «ركز في الوقت اللي أنت فيه ومتفكرش في بكرة لما يجي بكرة ابقى فكر فيه خليك في انهاردة اشتغل واجتهد.. ولو بتعمل حاجة صغيرة دلوقتي واحدة واحد هتكبر.. وبقول الجملة اللي قالهالي الرئيس.. وعاوزين نعرف بلدنا إننا شباب قد المسؤولية.. وشباب مصر رجالة ومجتهدين وأن شاء الله نكون عند حسن ظن الرئيس».
أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في رابع أيام عيد الأضحي المبارك، هديته للمجند أيمن قنديل، الذي التقاه خلال جولته بالدراجة في مدينة العلمين الجديدة، وكانت له بعض المطالب، وأمر سيادته بتنفيذها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك