تعليم جنوب سيناء يشدد على ضرورة الانتهاء من تطعيم المعلمين بلقاح كورونا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم جنوب سيناء يشدد على ضرورة الانتهاء من تطعيم المعلمين بلقاح كورونا

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 3:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 3:48 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، حالة الطوارئ القصوى، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، من خلال التشديد على المعلمين لتلقى لقاح فيروس كورونا.

وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه جارٍ متابعة تلقي المعلمين لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا، وجرى التشديد على جميع الإدارات التعليمية، بإخطار المديرية بنسب حصول العاملين على جرعات التطعيم، ونسب تسجيل الحصول على التطعيم أول بأول، والتأكد من أن جميع العاملين بها تلقوا اللقاح قبل بدء العام الدراسي.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح له، اليوم الثلاثاء، أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع إدارات الإحصاء بكل الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، لاستقبال المعلمين للتسجيل على موقع الوزارة، وتذليل كل المعوقات لإنجاز هذا العمل، وإعداد قاعدة بيانات للعاملين على مستوى المدارس الحكومية والرسمية للغات، والخاصة والدولية، وتتضمن هذه القاعدة أسماء متلقي الجرعتين، ومتلقي الجرعة الأولي، والمسجلين على موقع الوزارة لتلقي الجرعات، وأسماء الذين لم يتلقوا أي جرعة، والذين قاموا بالتسجيل.

وأوضح أنه لن يُسمح للعاملين بدخول مقر العمل في بداية العام الدراسي دون تلقي اللقاح، والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية داخل المدارس، وتعقيمها يوميًا عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وأشار إلى أنه جرى تنظيم حملات توعية بجميع الإدارات التعليمية، لتوعية المعلمين في المؤسسات التعليمية، ومجالس الآباء، بأهمية التطعيم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك