تجديد حبس المتهم في مذبحة الحوامدية 15 يوما - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس المتهم في مذبحة الحوامدية 15 يوما

 وليد ناجي:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 1:23 م

قررت قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس مزارع 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل 3 سيدات من أسرته وإصابة 3 آخرين بينهم عمه، على خلفية التحقيقات التي تجريها نيابة حوادث جنوب الجيزة في الواقعة التي حدثت بسبب الاختلاف على الميراث.
وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قد أمرت بحبس أحمد.م، 20 عاما، مزارع 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جدته وزوجة عمه وبنت عمه وإصابة عمه وبنتيه بسبب الاختلاف على الميراث.
وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا بمقتل 3 سيدات وإصابة 3 آخرين بينهم رجل، فانتقل المقدم محمد أبوالقاسم، رئيس مباحث الحوامدية للوقوف على البلاغ.
وبوصول القوات الأمنية تبين مقتل 3 سيدات وهن جدة المتهم وزوجة عمه وابنتها، وإصابة عم المتهم وابنتيه بأعيرة نارية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.
وبالاستماع لشهود العيان أكدوا أن المتهم أحمد، اطلق النيران على أفراد أسرته من بندقية خرطوش كانت بحوزته بسبب خلاف الميراث وأنه استقل منزله بعد الواقعة وأرهب الأهالي بسلاحه خوفا من إلقاء القبض عليه، فيما تحفظت القوات الأمنية على المكان وعلى المتهم وأبلغت النيابة العامة بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك