حبس بائع عصير بالشرقية أسس صفحات على «فيسبوك» باسماء ضباط شرطة - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس بائع عصير بالشرقية أسس صفحات على «فيسبوك» باسماء ضباط شرطة

فاطمة علي:
نشر في: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 5:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 5:37 م

أصدرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس بائع متجول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بتأسيس صفحة وهمية باسم ضابط شرطة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ بهدف ابتزاز الفتيات والسيدات والتحصل منهن على مبالغ مالية.

كانت "سحر.ع" ربة منزل، مُقيمة بمحافظة الإسكندرية، تقدمت ببلاغًا لمباحث الإنترنت، تتهم فيها أحد الأشخاص بابتزازها ماليًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتحصل منها على مبلغ 9 آلاف جنيه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "محروس.م" بائع عصير متجول، من محافظة سوهاج، يُقيم بقرية "شيبة" التابعة لدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتبين قيام المتهم بتأسيس صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسماء ضباط شرطة، ومن خلالها دخل في عدة علاقات مع عدد من الفتيات والسيدات، حيث كان يتحصل منهن على صور شخصية جدًا، ومن ثم يبتزهن للتحصل على مبالغ مالية مقابل عدم نشر تلك الصور، فيما تم ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12707 إداري الزقازيق لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك