باشاك شهير يواصل انتفاضته وغازي عنتاب يحقق انتصاره الأول بالدوري التركي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باشاك شهير يواصل انتفاضته وغازي عنتاب يحقق انتصاره الأول بالدوري التركي

د ب أ
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 8:51 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 8:51 م

عزز اسطنبول باشاك شهير انتفاضته في الدوري التركي لكرة القدم وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بفوز عريض 5 / 1 على أنطاليا سبور اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز غازي عنتاب على قونيا سبور 1 / صفر وجالطة سراي على مضيفه إيرزوروم سبور 2 / 1 .

وحقق اسطنبول باشاك شهير انتصاره الثاني على التوالي ليؤكد تخلصه من كبوة البداية التي شهدت ثلاث هزائم متتالية ورفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر وتجمد رصيد أنطاليا سبور عند ثماني نقاط في المركز السادس.

وحسم باشاك شهير المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها إدين فيسكا في الدقيقتين 11 من ضربة جزاء و23 وعرفان كان قهوجي وإنزو كريفيلي في الدقيقتين 27 و35 مقابل هدف سجله لوكاس بودولسكي في الدقيقة 14 .

وشهدت الدقيقة 42 طرد اللاعب إميلتون دا سيلفا لاعب أنطاليا سبور.

وفي الشوط الثاني ، سجل إيديمو فيريرا كامبوس الهدف الخامس لباشاك شهير في الدقيقة 84 .

واستعاد جالطة سراي بعض اتزانه في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين وحقق الفوز الثمين 2 / 1 على مضيفه إيروزوروم سبور ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث وتجمد رصيد إيروزوروم عند سبع نقاط في المركز الثامن.

وتغلب جالطة سراي على مضيفه بهدفين سجلهما إيمري كيلينك وراداميل فالكاو جارسيا في الدقيقتين 20 و64 مقابل هدف سجله أرفيداس نوفايكوفاس من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ليكون الفوز الأول لجالطة سراي في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وشهدت الدقيقة 73 طرد فالكاو من صفوف جالطة سراي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتخلص غازي عنتاب من دوامة النتائج السلبية وحقق انتصاره الأول في الدوري التركي هذا الموسم بفوزه الثمين 1 / صفر على قونيا سبور.

وقفز غازي عنتاب إلى المركز الحادي عشر رافعا رصيده إلى سبع نقاط وتجمد رصيد قونيا سبور عند ست نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث عشر في جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى الدقيقة 76 التي شهدت هدف الفوز بتوقيع اللاعب محمد دمير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك