ألانيا سبور يهزم فناربخشه في عقر داره في الدوري التركي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 2:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


ألانيا سبور يهزم فناربخشه في عقر داره في الدوري التركي

د ب أ
نشر في: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 8:47 م | آخر تحديث: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 8:50 م

تلقى فناربخشه الهزيمة الثانية على التوالي على ملعبه وخسر أمام ضيفه ألانيا سبور 1 / 2 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تعادل فاتح قرا جمرك مع ضيفه هاتاي سبور 1 /1 وتعادل أضنة ديمرسبور مع سيفاس سبور 1 / 1 وتغلب اسطنبول باشاك شهير على أنطاليا سبور 2 / 1 .

ورفع ألانيا سبور رصيده إلى 20 نقطة لينتزع المركز الثالث من فناربخشه الذي تجمد رصيده عند 19 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.

وتقدم ألانيا سبور بهدف سجله إمري أكبابا في الدقيقة 75 ثم تعادل فناربخشه بهدف للاعب سيردار دورسون في الدقيقة 80 قبل أن يخطف افكان بكيروغلو هدف الفوز لفريق ألانيا سبور في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي المباراة التي جمعت بين فاتح قرا جمرك وهاتاي سبور، تقدم هاتاي سبور بهدف عن طريق المهاجم المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 30 ، لكن بعد ثمان دقائق فقط رد المهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش بهدف التعادل لفاتح قرا جمرك.

وأنهى فاتح قرا جمرك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيجار أجين هيدينستيد في الدقيقة 89.

ورفع هاتاي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف طرابزون سبور المتصدر مقابل 18 نقطة لفاتح قرا جمرك في المركز الخامس.

وأفلت أضنة ديمرسبور من الهزيمة أمام سيفاس سبور وتعادل معه 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر مقابل 11 نقطة لسيفاس سبور في المركز الرابع عشر.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز سيفاس بهدف سجله ماكس جاردل في الدقيقة السابعة، لكن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خطف هدف التعادل لأضنة من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المواجهة.

وتغلب اسطنبول باشاك شهير على أنطاليا سبور 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد أنطاليا سبور عند تسع نقاط في المركز السابع عشر.

وتقدم اسطنبول باشاك شهير بهدفين سجلهما بيركاي أوزكان في الدقيقتين 32 و57 ثم رد أنطاليا سبور بهدف وحيد سجله المهاجم الجزائري حسام الدين غشة في الدقيقة 90 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك