«تضامن النواب» تدين حادث العريش الإرهابي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تضامن النواب» تدين حادث العريش الإرهابي

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 5:43 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 5:44 م
أدان عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، الحادث الإرهابي، الذي استهدف محيط مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء، وأسفر عنه سقوط عددًا كبيرًا من الشهداء والمصابين، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وأضاف «القصبي»، في تصريح لفضائية «إكستر انيوز»، مساء الجمعة، أن هذا العمل الإرهابي ليس موجهًا ضد فئة أو طائفة بعينها، إنما يستهدف الشعب المصري بأكمله.

وتابع: «مثلما استهدفوا أبناءنا من الأقباط، هكذا يتم استهداف كل المصريين، والأمر هذه المرة ليس خاصا بالمتصوفين»، مستطردًا: «كلما حققت مصر نجاحات على المستوى الداخلي أو الخارجي يكون هناك عمليات مثل هذه لإحباط المصريين».

وناشد الشعب المصري بالاصطفاف صفًا واحدًا خلف القيادة الوطنية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة هذا الإرهاب الغاشم، متابعًا: «سيناء في قلب الجميع، والحكومة تعلم أنها منطقة متوترة، وتعمل على تعزيزها بمزيد من الأمن».

وأفاد أنه منذ اللحظات الأولى يتابع الحادث مع رئاسة الجمهورية ووزارة الصحة ومحافظة شمال سيناء، مؤكدًا أن هذه الأحداث تزيد الشعب المصري صلابة.

يأتي ذلك على خلفية الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم الجمعة، واستهدف محيط مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء، ما أسفر عنه سقوط عددًا كبيرًا من الشهداء والمصابين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك