فيديو.. التنمية المحلية: إقبال ملحوظ من المرأة والشباب على الانتخابات - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. التنمية المحلية: إقبال ملحوظ من المرأة والشباب على الانتخابات

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 7:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 7:29 م

قال خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب شهدت إقبالًا ملحوظًا من المرأة المصرية والشباب، لافتًا إلى زيادة الإقبال على المقار الانتخابية بعد الرابعة عصرًا.

وأضاف قاسم، خلال لقاء لفضائية «ON»، مساء الثلاثاء، أن سير العملية الانتخابية منتظم اليوم، قائلًا إن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أدار غرفة العمليات، وتواصل مع المحافظين.

وأوضح أن «شعراوي» أكد استمرار الإجراءات الوقائية والاحترازية والعمل بها، مشيرًا إلى إجراء عملية التطهير والتعقيم للجان ورفع المخلفات وتمركز سيارات الصرف الصحي وشركات المياه، خاصة بالمحافظات التي بها أمطار لرفع تراكمات للمياه.

وأشار متحدث التنمية المحلية إلى التعاون التام مع وزارة الدفاع والصحة للتأكد من مرور العملية الانتخابية بكل سلاسة ومناخ صحي آمن، متابعًا أن مركز إدفو بأسوان رصد إدلاء أكبر معمرة الحاجة فاطمة عيسى بصوتها على كرسي متحرك.

وذكر أن وزير التنمية المحلية شدد على أهمية تحقيق التباعد الاجتماعي، وتوفير المظلات للحماية من الأمطار، وتيسير كراسي متحركة ومعقمات داخل كل اللجان، وخاصة بعد الخامسة مساء بسبب تزاحم المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وانطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، عملية التصويت بالداخل في ثان أيام جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب 2020 بمرحلتها الأولى في 13 محافظة من إجمالي 14 محافظة تمثل المرحلة الأولى في انتخابات مجلس النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك