«بالم هيلز» للتعمير توقع مذكرة تفاهم لتوفير صيانة المرافق لمشروعاتها المختلفة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بالم هيلز» للتعمير توقع مذكرة تفاهم لتوفير صيانة المرافق لمشروعاتها المختلفة

بالم هيلز تهتم بصيانة المرافق - تصوير: مجدى إبراهيم
بالم هيلز تهتم بصيانة المرافق - تصوير: مجدى إبراهيم
الشروق
نشر في: الأحد 25 يناير 2015 - 11:05 ص | آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 11:05 ص

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير مذكرة تفاهم مع شركة «آى اف إس» لخدمات إدارة المرافق المحدودة بهدف إدارة مجموعة من الخدمات المكملة والتى يعنى بها العملاء فى مرحلة ما بعد استلام الوحدات فى مشروعات بالم هيلز المختلفة.

وقع مذكرة التفاهم فى القاهرة ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير وطارق شوهان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة آى اف اس والتى تدير أكثر من 300 مشروع فى 21 دولة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب اسيا.

صرح ياسين منصور عقب توقيع الاتفاقية أن الشراكة الجديدة تعكس تطبيق بالم هيلز لشعارها «بنبنى ونكمل» على أرض الواقع، ويؤكد أن الشركة لا تقوم فقط بإقامة المبانى على أعلى مستوى من الجودة، ولكنها تهتم بإقامة مجتمعات عمرانية متكاملة توفر جميع الاحتياجات للعملاء، وتضمن لهم استمرار عمل المرافق بكفاءة تامة من خلال عمليات الصيانة المستمرة وإدارة المرافق، مما يمنح عملاء بالم هيلز تجربة معيشية ممتعة ومميزة تتجاوب مع طموحاتهم وتفوق توقعاتهم»

وأضاف منصور «إن هذا التعاقد الذى سيتم تفعيله فى الربع الأول من عام 2015 يؤكد ريادة بالم هيلز فى الحفاظ على معايير الجودة التى تميز مشروعاتها وتحقق لها طفره نوعية فى القطاع العقارى وإقامة مجتمعات عمرانية متكاملة».

ومن جانبه صرح طارق شوهان «أن هذا التعاقد هو الأول من نوعه مع شركة تطوير عقارى رائدة فى مصر وسيمثل نقطة انطلاقة لشركة آى اف اس فى هذه السوق الواعدة».

وأضاف شوهان «مفهوم صيانة المرافق وتقديم الخدمات اللازمة للمجتمعات السكنية غائب عن معظم المشروعات السكنية الكبرى التى تقام باستثمارات ضخمة، ولجوء شركة مثل بالم هيلز لتوفير هذه الخدمات من خلال متخصصين رائدين فى المجال يجب التثمين عليه واعتباره تفكيرا إداريا متميزا يهدف لتقديم أفضل خدمات ما بعد بيع الوحدات السكنية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك